العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

سلمان بن إبراهيم ووزير الإعلام يستقبلان رئيسي الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية

رحب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بضيوف البحرين المشاركين في اجتماعات الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية، مؤكداً أن عقد تلك الاجتماعات في رحاب المملكة تؤكد المكانة المتميزة التي باتت تحتلها البحرين على ساحة الإعلام الرياضي الدولية.

جاء ذلك خلال استقبال سلمان بن إبراهيم ورئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جيانو ميرلو ورئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية فيصل القناعي وأعضاء اللجنتين التنفيذيتين في الاتحادين الدولي والآسيوي والضيوف الإعلاميين العرب بحضور أمين سر جمعية الصحفيين محمد إسماعيل والإعلامي ناصر محمد ورئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم وعدد من الإعلاميين البحرينيين.

وشدد سلمان بن إبراهيم على الدور الهام الذي يلعبه الإعلام الرياضي الدولي في دعم وتعزيز مسيرة الحركة الرياضية في العالم، مشيراً إلى أن وسائل الإعلام باتت شريكاً أساسياً في المنظومة الرياضية الدولية وتقع على عاتقها مسئولية كبيرة في ترسيخ قواعد المصداقية والشفافية ونقل الحقائق للرأي العام في مختلف أنحاء العالم.

وأعرب سلمان بن إبراهيم عن تمنياته لكافة منتسبي الإعلام الرياضي الدولي والآسيوي بالتوفيق والسداد في تأدية الرسالة الحضارية التي يضطلعون بها على صعيد دعم الرياضة العالمية في إطار روح المسئولية والمهنية والنقد البناء وإبراز الصورة المشرقة عن منجزات الرياضة العالمية والآسيوية.

وأشار سلمان بن إبراهيم إلى أن نجاح المملكة في استضافة اجتماعات اللجنتين التنفيذيتين للاتحادين الدولي والآسيوي يعد استمراراً للخطوات الإيجابية التي قطعتها لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية على طريق تثبيت مكانة البحرين في المنظومة الإعلامية الرياضية الدولية في الفترة الماضية ونجحت من خلالها في تحقيق العديد من المكتسبات على الصعيدين الداخلي والخارجي.

من جانبه، أكد وزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب عيسى الحمادي دعم البحرين لبرامج وأنشطة الاتحادات القارية والدولية للصحافة الرياضية، وتعزيز أهدافها في ترسيخ القواعد المهنية والأخلاقية في الإعلام الرياضي، وإعداد وتأهيل الكوادر الصحافية والفنية والإدارية على أسس من الموضوعية والنزاهة والمصداقية.

جاء ذلك بمناسبة استقبال الوزير أمس (الأحد) 1 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جياني ميرلو، والأمين العام للاتحاد إيفلين واتا ونائب الرئيس ورئيس الاتحاد الآسيوي فيصل القناعي وأعضاء اللجنتين التنفيذيتين للاتحادين الآسيوي والدولي، بمناسبة عقد اجتماعهم في المنامة خلال الفترة من 28 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى 2 نوفمبر الجاري، وذلك بحضور رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحافيين البحرينية محمد قاسم.

العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً