العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

«أسري» تقوم بعرض قدراتها في بناء السفن الجديدة في معرض أبوظبي

جناح «أسري» في معرض سيتريد أوفشور مرين وصناعة السفن في أبوظبي
جناح «أسري» في معرض سيتريد أوفشور مرين وصناعة السفن في أبوظبي

عرضت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) منتجاتها وخدماتها في معرض سيتريد أوفشور مرين وصناعة السفن في أبوظبي، وهو واحد من المعارض الرئيسية للقطاع البحري.

وأوضح المدير الأعلى الجديد للإنشاء والهندسة سوفير ساركر «إن تواجدنا في معرض سيتريد أوفشور تركز على قدراتنا في بناء السفن الجديدة والهندسة. فقد بدأنا مؤخراً برنامجنا لصناعة سفن جديدة بموجب عقود جديدة، ونتطلع للاستفادة من سمعة أسري في التميز لاختراق السوق الإقليمية لبناء وهندسة السفن الصغيرة والمتوسطة. وكان هذا المعرض منصة جيدة لعرض هذه المبادرة لكثير من عملائنا في دول مجلس التعاون الخليجي والسماسرة والصناع ، وتلقينا استجابة مشجعة».

وقد أقيم معرض هذا العام على مساحة مقدارها 4320 متراً، بزيادة نسبتها 11 في المئة على العام 2013، وشاركت فيه 220 شركة واستقبل أكثر من 5000 زائر، مما جعله المناسبة الإقليمية الرائدة التي تقام بين سنة وأخرى، ويجري التركيز فيه على التحديات والفرص التي تواجه ملاك السفن والمشغلين والحكومات الإقليمية المشاركة في قطاع الأوفشور مرين وصناعة السفن. ويصاحب المعرض مؤتمر تخصصي تتخلله سلسلة من الجلسات التي تناقش فيها التطورات التجارية الجديدة المحتملة والإبداعات التقنية المثيرة.

العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً