العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

«الانضباط» تغرم المنامة ألف دينار بعد قرار «المنع» وتوقف مدرب أشبال سترة

اتخذت لجنة الانضباط بالاتحاد البحريني لكرة القدم عدة قرارات في اجتماعها الذي عقد قبل أيام في بيت الكرة البحرينية برئاسة رئيس اللجنة يوسف يعقوبي، إذ جاء في مقدمة هذه القرارات الغرامة المفروضة على نادي المنامة بتغريمه ألف دينار بحريني بسبب منع النادي إقامة مباراة في دوري الأشبال.

وتعود التفاصيل إلى حضور فريقي الاتفاق وقلالي لخوض مباراة في دوري الأشبال على ملعب المنامة، إلا أن الأخير رفض إقامتها بسبب ارتباط فريق المنامة بتدريبات على الملعب نفسه.

وقررت لجنة الانضباط فرض غرامة مالية على سترة وإيقاف مدرب فريق الأشبال بالنادي علي الفرحاني 10 مباريات بسبب تلفظه على حكم مباراة سترة والحد في دوري الأشبال، وتعود التفاصيل إلى أن حكم المباراة رفع تقريره النهائي والذي تضمن تفاصيل الكلمات التي وجهها مدرب أشبال سترة للطاقم التحكيمي.

من جانبا، حددت لجنة الانضباط ثلاث عقوبات تتعلق بالمخالفات التنظيمية التي تحدث على ملاعب الأندية في مسابقات الفئات العمرية والمتمثلة في عدم تخطيط أرضية الملعب أو عدم صلاحية شبكة المرمى أو عدم وضع رايات زوايا الملعب.

وجاءت العقوبات الأولى توجيه إنذار للنادي المخالف في المرة الأولى، ثم فرض غرامة قدرها خمسون ديناراً إذا تكررت المخالفة، والعقوبة الثالثة مضاعفة الغرامة إذا تكررت المخالفة للمرة الثالثة.

كما طالب الاتحاد البحريني لكرة القدم من الأندية التي تقام مباريات مسابقات الاتحاد على ملاعبها بضرورة إخلاء الملعب قبل نصف ساعة من الموعد المحدد للمباراة.

من جهة ثانية، رفض الاتحاد البحريني طلب نادي الرفاع بنقل إحدى مباريات فريقه في دوري الناشئين إلى ملعب آخر وذلك بسبب توزيع جدول المباريات والملاعب مسبقاً على أن يتم فحص صلاحية ملاعب جميع الأندية قبل انطلاق المرحلة الثانية للدوري.

العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً