العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

«شرباكة» لاعبين وإداريين بين الأهلي وسترة!

شهدت مباراة الأهلي وسترة التي أقيمت في الجولة الثانية حالة خاصة تمثلت في كثرة عدد اللاعبين الستراويين الذين سبق لهم اللعب في الأهلي وكذلك الأهلاويين الذين لعبوا لسترة أيضاً، ففي سترة تواجد حسين الشكر، الحارس عبدالله مشيمع، موسى عبدالأمير، حسن الشيخ، سعيد حسن جواد، سعيد محمد منصور، الحارس الاحتياطي قاسم زين الدين، وهؤلاء جميعاً سبق لهم اللعب في الفريق الأول الأهلاوي، وحتى الستراوي أحمد السكي سبق له اللعب في الفئات العمرية بالأهلي بالإضافة لمدير فريق سترة علي أحمد حبيب الذي كان حارساً سابقاً لكرة اليد الأهلاوي ثم تحول لاعباً لفريق كرة القدم، بينما الأهلاوي السابق سيدحسين هاشم فإنه وقع لسترة هذا الموسم لكنه غاب عن اللقاء بسبب الإصابة.

أما في الجانب الأهلاوي فقد تواجد الحارس أحمد مشيمع، النيجيري أوتشي، إبراهيم أحمد حبيب، وجميعهم لعبوا في سترة سابقاً!.

العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:35 ص

      للأسف

      للأسف فريق النادي الاهلي لعب ضد النادي الاهلي لكن بإسم سترة .. اغلب عناصر سترة هي لاعبين الاهلي السابقين الي فرط فيهم النادي .
      و اغلب النوادي في البحرين اخذ لاعبين النادي الاهلي و على سبيل المثال المحرق والحد والرفاع الشرقي والحالة و البحرين وسترة المنامة وغيرهم من اللاعبين .. ولو كانو هؤلاء اللاعبين في ما زالوا في الاهلي لكان اقوى فريق في البحرين لكن للأسف الف علامة استفاهم و تعجب على الادارة و تفريطها السهل باللاعبين و هم الي وصلوا النادي لهالمستوى السيء.

اقرأ ايضاً