العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

النادي المضيف والقادسية السعودي يقصان شريط بطولة نادي الشباب

فيما يلتقي الغرافة القطري ومنتخب الشباب

تنطلق اليوم (الثلثاء) منافسات بطولة نادي الشباب الدولية الودية الأولى لكرة اليد بمشاركة كل من بطل الدوري القطري نادي الغرافة، بالإضافة إلى نادي القادسية السعودي إلى جانب منتخبنا الوطني للشباب وكذلك النادي المضيف، وتستمر حتى يوم الثلثاء المقبل، وستقام المباريات على صالة النادي.

وستكون الانطلاقة في تمام الساعة الخامسة والنصف، إذ يلتقي النادي المضيف مع القادسية السعودي، وبعد ذلك يلعب في تمام الساعة السابعة الغرافة القطري بمنتخبنا الوطني للشباب، وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد لتحديد المراكز.

وفيما وصل النادي السعودي قبل 3 أيام من الانطلاقة وخاض لقاء وديا مع نادي توبلي أول أمس الأول، فإن النادي القطري يصل صباح اليوم إلى البحرين، وسيقيمان في فندق هاني رويال بمنطقة السيف طوال فترة البطولة، فيما التدريبات اليوم ستحتضنها صالة نادي الشباب.

ويشارك بطل الدوري القطري في البطولة من دون لاعب دولي واحد وهو عبدالرزاق مراد مرتبط باستعدادات المنتخب القطري للمشاركة في تصفيات أولمبياد ريو دي جانيرو في الوقت الحالي، وفيما رحل لاعب منتخبنا الوطني جعفر عبدالقادر والتونسي صبحي بن سعيد بنهاية الموسم الماضي، فإن الدولي المصري هاني الفخراني هو محترفه الوحيد.

أما القادسية السعودي فقد كان من الأندية المنافسة بقوة على الألقاب في الدوري السعودي قبل سنوات إلا أنه تراجع في السنوات القليلة الماضية ليكون من أندية الوسط هناك، وليس لديه أي لاعب مرتبط بالمنتخب السعودي في الوقت الحالي، وأبرز لاعبه الحارس هشام غزوي المنتقل حديثا من نادي مضر ولاعب النور السابق صادق السعيد وصالح مدن.

وسيمثل منتخبنا الوطني للشباب في البطولة كل من: علي عبدالهادي ومحمد عبدالشهيد ومحمد يوسف وفاضل الحداد ومحمود السلاطنة وحسين مجيد وقاسم محمد وخليل إبراهيم وعلي محسن وسيدمحمود المحافظة وأحمد الإسكافي وسعود الجنيد ونديم القطان وخالد البلوشي ومحمد ميرزا ويوسف جعفر وحسن عيسى ومحمد العصفور وجعفر عباس وسيدعلي طالب ومحمد الحايكي، وسيتولى قيادة المنتخب الصربي إلكسندر ويساعده أحمد منصور وحسن النشيط.

العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً