العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

اختبار صعب ليوفنتوس من أجل الحفاظ على الصدارة

سيسعى يوفنتوس الإيطالي إلى الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا عندما يخوض اختباراً صعباً اليوم (الثلثاء) خارج ملعبه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

في الوقت نفسه سيحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفاً على اشبيلية الإسباني في إطار الجولة نفسها.

يوفنتوس يتصدر المجموعة بسبع نقاط بعد انتصارين متتاليين وتعادل مخيب للآمال على ملعبه ووسط جماهيره أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الماضية قبل أسبوعين. ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد أن تغلب بصعوبة في الجولة الماضية على ضيفه إشبيلية الذي يمتلك 3 نقاط.

البيانكونيري يقدم أحد أسوأ المواسم في تاريخه بالدوري الإيطالي بعد 3 ألقاب متتالية في الـ Serie A وتأهل لافت في الموسم الماضي لنهائي دوري الأبطال، ولكنه سيمتلك دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة غريمه الألماني بعد فوزه على جاره تورينو في ديربي المدينة السبت الماضي.

المهمة لن تكون سهلة، فبوروسيا مونشنغلادباخ يبدو في أفضل حالاته بعد أن حقق 6 انتصارات متتالية في الدوري المحلي ونجح في العودة من يوفنتوس آرينا بنقطة ثمينة.

وعلى ملعب رامون سانشيز بيثخوان، سيكون اشبيلية أمام فرصة أخيرة للاقتراب من مكان في دور الـ 16 عندما يواجه الفريق المتصدر للدوري الإنجليزي الممتاز.

كل الترشيحات تصب في مصلحة الضيوف على رغم غياب هدافهم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بسبب الإصابة، والسبب هو المستوى المتواضع لاشبيلية هذا الموسم إذ يحتل المركز الحادي عشر في الليغا بعد تلقيه 4 هزائم في 10 مباريات، آخرها قبل يومين أمام بهدفين مقابل هدف أمام فياريال.

ولكن بعد أن كان الأندلسيون قريبين من انتزاع تعادل ثمين في ملعب الاتحاد قبل أسبوعين لولا تصحيح البلجيكي كيفن دي بروين للأمور في الثواني الأخيرة، لا يمكن استبعاد حدوث مفاجآت في مباراة اليوم.

مواجهة نارية بين بنفيكا وغلطه

تتجه الأنظار اليوم (الثلثاء) إلى إستاديو دا لوز في مدينة لشبونة إذ يحل غلطه سراي التركي ضيفاً على بنفيكا البرتغالي في إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر بنفيكا الترتيب برصيد 6 نقاط وفارق المواجهات المباشرة فقط على أتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفاً على أستانا الكازاخستاني في إطار الجولة نفسه. ويأتي غلطه سراي ثالثاً بفارق نقطتين بينما يحتل أستانا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وكان غلطه سراي قد تغلب على بنفيكا قبل أسبوعين في إطار الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف على ملعب علي سامي ين بالعاصمة إسطنبول ليسجل انتصاره الأول في مرحلة المجموعات هذا الموسم.

وسيأمل أتلتيكو مدريد وصيف بطل النسخة قبل الماضية في تحقيق انتصار جديد على نظيره الكازاخستاني بعد أن سحقه في فيثنتي كالديرون قبل أسبوعين 4/صفر، ففي حالة نيله النقاط الثلاث وتعثر بنفيكا سينفرد بالصدارة.

العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً