العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

اتحاد الكرة ينظّم دورة «نظام إدارة كرة القدم» الاثنين

قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً بإدارة تقنية المعلومات تنظيم دورة للإعلاميين للدخول في برنامج «نظام إدارة كرة القدم» وذلك يوم الاثنين المقبل 9 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وستحتضن قاعة المؤتمرات والمحاضرات ببيت الكرة البحرينية الدورة التي ستنطلق في الخامسة والنصف مساءً وسيقدم فيها مدير إدارة تقنية المعلومات وليد الخياط المعلومات كافة التي ستخدم الإعلاميين الخاصين بتغطية كرة القدم البحرينية ومنها كيفية الحصول على قوائم المباريات وقوائم التسجيل وتقارير المباريات.

ومن المنتظر أن تكون إدارة تقنية المعلومات بالتعاون مع الأمانة العامة للاتحاد انتهت من كافة الترتيبات الخاصة لإقامة الدورة التي ستقام ليوم واحد، إذ حرص وليد الخياط في الفترة الماضية على إقامة دورة لممثلي الأندية الوطنية لشرح كيفية الدخول للبرنامج وتزويد المعنيين بكافة التفاصيل الخاصة بفرقهم.

ولن يقتصر وضع قوائم المباريات والتسجيل وتقارير المباريات على الدرجتين الأولى والثانية فقط، إنما ستشمل الفئات العمرية وهي الأشبال والناشئين والشباب.

إضافة إلى ذلك، من المنتظر أن تشتمل الدورة على شرح لكيفية الحصول على الإحصائيات الخاصة بالمباراة وستقتصر على البطاقات الصفراء والحمراء والتغييرات والأهداف ومسجليها والدقائق.

وكان الإعلاميون عانوا كثيراً في الجولة الأولى لدوري فيفا لكرة القدم بسبب الخدمات «الخجولة» المقدمة لوسائل الإعلام وغياب قوائم الفرق المتبارية والإنترنت وغيرها.

العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً