العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

حلبة البحرين تستضيف بطولة الشرق الأوسط للكارتنغ لأول مرة

تستضيف حلبة البحرين الدولية للكارتنغ بطولة الشرق الأوسط للكارتنغ «MENA» هي البطولة الإقليمية الأولى التي تستضيفها الحلبة، وذلك نهاية هذا الأسبوع وتحديداً يومي الجمعة والسبت الموافق 6 و7 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ويشارك في هذه البطولة أفضل المواهب في رياضة الكارتنغ والذين تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاماً، ويشارك أيضاً في البطولة عدد من المواهب الواعدة من البحرين.

وستقام البطولة ليلاً على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ البالغ طولها 1,414 كيلومتراً وذلك تحت الأضواء، وهذا أبرز جوانب التميز في الحلبة حيث تتميز الحلبة أنها الأولى من نوعها على مستوى العالم تستضيف سباقات كارتنغ ليلية.

ومن جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة قائلاً: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بأفضل المواهب الشبابية في المنطقة لهذا الحدث والذي بكل فخر ولد في البحرين، ومنذ افتتحنا أبواب حلبة البحرين الدولية للكارتنغ للجمهور، واصلت هذه الرياضة في النمو سريعاً سواء على مستوى المشاركة أو الاهتمام بها، وهذا يتمثل في المواهب الشابة المشاركة ضمن بطولة الشرق الأوسط للكارتنغ».

وأضاف سلمان بن عيسى قائلاً: «نحن نتطلع إلى انطلاقة السباق ونتمنى لجميع المشاركين الأفضل، وستكون عطلة نهاية أسبوع رائعة وندعو الجميع إلى الانضمام إلينا لمناسبة تاريخية أخرى في حلبة البحرين الدولية للكارتنغ».

وتنظم البطولة الشرق الأوسط للكارتنغ MENA في نهاية هذا الأسبوع من قبل حلبة البحرين الدولية للكارتنغ BIKC وحلبة البحرين الدولية بالتعاون مع الاتحاد للسيارات البحرين (BMF)، وبدعم من اللجنة الدولية للكارتنغ التابعة للاتحاد الدولي للسيارات (CIK-FIA).

وخلال السنوات الماضية استضافت حلبة البحرين الدولية للكارتنغ عدداً من البطولات الدولية إلى جانب البطولة المحلية، وإلى جانب هذه البطولة الإقليمية تقام جولة استعراضية لبطولة سبرنت المحلية وذلك كسباق مساند للبطولة الإقليمية، محبو رياضة الكارتنغ من جميع مستويات من 16 سنة وما فوق، مدعوون للمشاركة ضمن هذه الجولة الاستعراضية، سيتم توفير سيارة الكارتنغ، إلى جانب بدله السباق والخوذة، رسوم المشاركة بـ BD25 لمدة يومين هناك عدد محدود من المقاعد المتاحة.

العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً