العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

السجن والإبعاد لثلاثة متهمين سرقوا آخر بالإكراه

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بسجن 3 آسيويين لمدة 5 سنوات وإبعادهم عن البلاد بعد إدانتهم بسرقة جهاز ايباد عن طريق الإكراه.

وأدانت المحكمة المتهمين لأنهم في (5 يناير / كانون الثاني 2015) (متهمين 21 سنة، ومتهم 30 سنة) سرقوا جهاز ايباد مملوك للمجني عليه بأن اعترضوا طريقه بالشارع العام وقام المتهم الاول بسحب الجهاز من يده فقاومه فتدخل الثاني مهددا إياه بالسكين التي كان يحملها فابتعد عنه فانزلقت رجله فآلمته فيما قام الثالث بمحاولة الإمساك به وتمكنوا من الفرار بالمسروق وعندما حاول اللحاق بهم تعثرت رجله وانحنى كاحل رجله ونتجت عن ذلك عاهة، كما انهم اعتدوا على سلامة جسم المجني عليه وأفضى اعتداؤهم مقترنا بجريمتهم وهم بحالة سكر.

وتتمثل تفاصيل القضية في ورود بلاغ من غرفة العمليات عن وجود شجار قرب فندق ويوجد شخص مصاب وتم نقله الى المستشفى وبتوجه الدورية للمصاب وسماع أقواله كان برفقته فتاة وأفادت بأن المصاب اخبرها بأن ثلاثة أشخاص مجهولين اعتدوا عليه وشلوا حركته وسرقوا منه جهاز ايباد وفروا هاربين.

وبمواصلة عملية البحث والتحري التي أجرها نقيب فقد وردته معلومات عن قيام شخص هندي ببيع الايباد على محل وبالاستعلام من صاحب المحل اتضح أن بائع الايباد احد المتورطين في الاعتداء على المصاب، وانه قبض عليه اثناء بيعه في المحل.

وقال المتهم الذي باع الايباد إنه كان مع صديقه في مطعم يتناولان مشروبات روحية ومن بعدها حدث شجار مع المصاب واتضح أن المتهم الثاني موقوف في مستشفى النعيم الذي اعترف.

وبعرض الشرطة صور المتهمين على المجني عليه حينما كان في المستشفى تعرف على المتهم الأول.

العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً