العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

عاهل البلاد يستقبل فريق القدرة وأصغر سبَّاحة في بطولة العالم

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس (ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، إذ قدم الشيخ ناصر إلى عاهل البلاد فرسان الفريق الملكي للقدرة وذلك بمناسبة فوزهم ببطولة العالم للقدرة للناشئين التي أقيمت منافساتها في جمهورية تشيلي مؤخراً، إذ حقق الفارس فهد الخاطري المركز الأول للفردي، فيما حقق الفريق الملكي المركز الأول على مستوى الفرق.

وقد هنأهم عاهل البلاد على تحقيقهم هذا الإنجاز التاريخي العالمي الكبير والذي يضاف إلى الإنجازات المتوالية التي يحققها أبناء البحرين وشبابها الرياضي في مختلف السباقات والمنافسات الرياضية الإقليمية والعالمية.

كما أثنى العاهل على المستويات الكبيرة التي قدمها فرسان الفريق الملكي وروحهم العالية في هذا السباق، والذي عكس التطور المستمر الذي تشهده رياضة القدرة البحرينية والتي حقق فرسانها في السنوات الماضية العديد من الإنجازات المتميزة. مؤكداً أن البحرين لن تألو جهداً للنهوض والارتقاء بقدرات شبابها الرياضي وتهيئة أفضل السبل أمامهم من أجل تشريف وطنهم ورفع رايته عالية خفاقة في كل المحافل والمنتديات الشبابية والرياضية.

كما استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك السباحة البحرينية الزين طارق جمعة بمناسبة مشاركتها في بطولة العالم للسباحة التي أقيمت في مدينة قازان (مونديال 2015) بروسيا الاتحادية مؤخراً.

ونوه الملك بمشاركة السباحة الزين وتميزها وإبداعها في هذه البطولة وبما قدمته من جهد ومستوى نال إعجاب المشاركين باعتبارها أصغر سباحة تشارك في حدث من هذا المستوى، إذ عكست من خلال هذه المشاركة الصورة المشرفة والسمعة الطيبة للبحرين، مؤكداً جلالته أن هذه السباحة البحرينية هي مثال حي على حب وإخلاص أطفال المملكة لوطنهم الغالي، متمنياً جلالته لها كل التوفيق في مشاركاتها المستقبلية.

العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً