العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

صدارة المنامة في امتحان حامل لقب دوري الناشئين... والمحرق في محطة البديع

تتواصل اليوم منافسات دوري الناشئين لكرة القدم بإقامة 9 مباريات ضمن الجولة الخامسة عند الساعة 5.30 مساء، وضمن المجموعة الأولى يخوض المتصدر المنامة «7 نقاط» مباراة في غاية القوة عندما يلاقي المالكية حامل اللقب «3 نقاط» على ملعب نادي سترة، ويسعى الفريقان لحصد النقاط كاملة من أجل زيادة فرصه في حجز مقعد للمرحلة الثانية.

ويلعب الاتحاد مع الشباب على ملعب نادي الاتفاق وكلاهما يبحث عن فوزه الثاني في المسابقة ويتساوى الفريقان في عدد النقاط لغاية الآن «4 نقاط»، ويلعب مدينة عيسى «3 نقاط» مع الأهلي «بدون نقاط» على ملعب نادي الرفاع، وأخيرا يخوض النجمة «4 نقاط» مواجهة هامة وقوية مع الاتفاق الثاني على لائحة الترتيب برصيد 6 نقاط على ملعب نادي الاتحاد.

وضمن المجموعة الثانية يلعب المتصدر المحرق «9 نقاط» مباراة متفاوتة المستوى مع البديع «4 نقاط» على ملعب نادي البسيتين، في حين يسعى شريك الصدارة الثاني الرفاع «9 نقاط» لتحقيق الفوز على خصمه قلالي «3 نقاط» على ملعب نادي الحالة.

ويواجه الرفاع الشرقي الشريك الثالث في الصدارة «9 نقاط» خصمه الحالة «6 نقاط» في مباراة لن تكون سهلة على الإطلاق على ملعب نادي البحرين، ويستضيف ملعب نادي مدينة عيسى مواجهة التضامن «4 نقاط» مع سترة «بدون نقاط»، وأخيرا يلعب الحد والبحرين على ملعب نادي المحرق في مباراة القاع وهدف الفريقين تدشين رصيديهما الخالي من النقاط.

وكانت حالة من الاستياء بدت من قطاع واسع من مدربي وإداريي الفئات العمرية بالأندية نتيجة تزامن هذه الجولة مع دخول امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول وطالبوا بتأجيلها في ظل عدم تمكن اللاعبين من الالتزام بالتدريبات اليومية ورغبة منهم ومن أولياء أمورهم في إفساح المجال لهم للمراجعة.

العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً