العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

الأهلي يعين ياسر الحداد مشرفاً عامّاً للعبة كرة اليد

عينت إدارة النادي الأهلي ياسر الحداد مشرفا عاما على لعبة كرة اليد في النادي، وبدأ العمل بالفعل بالإشراف على قطاع الفئات السنية منذ نحو أسبوعين، علما بأنه كان إداريا في اللعبة قبل نحو 5 مواسم من الآن قبل أن يبتعد لتواجده خارج البحرين للدراسة.

وقال ياسر الحداد لـ «الوسط الرياضي» بأنه سعيد بثقة المكتب التنفيذي في النادي لهذه المهمة مؤكدا على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل نجاحه في هذه المهمة وترجمة ثقة المكتب، وقال أيضا «أضع كل جهدي في الوقت الجاري في الفئات السنية».

وأشار ياسر الحداد إلى أن العمل في الفئات السنية في النادي الأهلي لن يكون من (الصفر) منوها إلى أن عملية تطوير الفئات السنية قبل بدأت بالفعل منذ أكثر من 5 سنوات مستشهدا بتتويج فريق فئة الناشئين بلقب الدوري الموسم قبل الماضي.

وأكد الحداد على أن الفرق في مخرجات الفئات السنية من حيث النتائج ونوعية اللاعبين في الوقت الحالي بات واضحا جدا، وقال أيضا: «مخرجات النادي تراجعت في فترة وهي الآن في طريق العودة لتغذية الفريق الأول صاحب الإنجازات والمطالب دائما بالبطولات».

وشدد ياسر الحداد إلى أن النادي لا يفكر في التعاقد مع لاعبين لتدعيم الفئات السنية في الوقت الحالي وأنه يفكر في تطوير القاعدة واكتشاف المواهب فقط، مضيفا «لقد بدأنا بالفعل البحث عن المواهب في المدارس والنتائج الأولية مبشرة».

وتابع الحداد «لدينا مدربون وإداريون أكفاء لقيادة الفئات السنية، والكل يثق في قدرتهم على تحقيق هذا الهدف، سنعمل كفريق واحد من أجل مستقبل النادي الأهلي وآمل أن نوفق جميعا في ذلك، المسألة ليست سهلة وستكون كذلك بتضافر جميع الجهود وبالدعم الكبير الذي ستقدمه إدارة النادي وهو المعتاد».

العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً