العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

ألبا الرائع يتخطى جيبك ويعود إلى منصة دوري الشركات الكروي

حقق فريق ألبا مسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم 2015 للمرة الثانية في تاريخه وبعد غياب دام أكثر من ثلاثة عقود، وذلك بعد الفوز الذي حققه على فريق جيبك بأربعة أهداف نظيفة. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام المسابقة. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

ومكن الفوز فريق ألبا من اعتلاء صدارة المسابقة برصيد 19 نقطة، وبذلك يتوج بطلاً عن جدارة واستحقاق بعدما قدم الفريق واحدا من أجمل مواسمه، إذ لم يتعرض إلى أي خسارة فقد خاض 7 مباريات فاز في 6 وتعادل في واحدة، وهو الأمر الذي يحسب لهذا الفريق الذي معظم عناصره شابة يقودهم المدرب الطموح محمد عدنان أيوب الذي ظهرت بصماته وعمله الرائع جليا على أداء اللاعبين في أرضية الميدان، وأمس الأول قدم ألبا مباراة رائعة وخصوصاً في الشوط الثاني الذي سيطر على معظم فتراته، كان المتألق جاسم المالود هو الذي بدأ التسجيل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وجدت طريقها في الشباك عند الدقيقة «20»، وفي الشوط الثاني كان هجوم ألبا أكثر فاعلية وأحرز ثلاثة أهداف عن طريق أحمد سردحة في الدقيقة «55»، وهشام محمد في الدقيقة «64»، وفيصل محمد بالخطأ في مرماه في الدقيقة «78»، وانتهى اللقاء بفوز ألبا الذي تنفس الصعداء بعد العودة إلى منصات التتويج، وتحقيق لقب المسابقة والتي حقق آخر ألقابها في موسم 1983.

في المقابل فريق جيبك حاول مجاراة الخصم، لكن الهدف الذي جاء في الشوط الأول أدى لتراجعه معنوياً ولاسيما أنه يبحث عن نتيجة إيجابية تمكنه من تحقيق المركز الثالث، والخسارة لا تقلل من شأن الفريق الذي قدم موسماً طيباً.

من جهة أخرى، تنطلق اليوم مسابقة كأس شيفرون البحرين، بلقاء يجمع بين ألبا والكهرماء في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً