العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

اتهام فابريغاس بقيادة ثورة مصغرة ضد مورينهو

نفى لاعب خط وسط تشلسي الإنجليزي لكرة القدم الدولي الاسباني سيسك فابريغاس، قيامه بالتمرد في غرف تغيير ملابس الفريق، اعتراضا على تعثر الفريق في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الممتاز.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أنها حصلت على معلومات بأن أحد لاعبي تشلسي «يفضل الخسارة عن الفوز» بسبب المدرب بينما قال مدون كروي أمس إن فابريغاس قاد «ثورة مصغرة» للاعبي الفريق ضد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو بسبب البداية الكارثية للفريق هذا الموسم.

وذكر فابريغاس عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»: أود أن أوضح أنني، خلافا لما ذكرته تقارير في بعض المواقع، سعيد للغاية في تشلسي وتربطني علاقة ممتازة مع المدير الفني». وأضاف «ربما هناك أشخاص من الخارج يحاولون زعزعة استقرار هذا النادي ولكنني أثق بشدة بأننا سنعود ونستعيد بريقنا من جديد».

ويحتل تشلسي المركز الخامس عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن مني بست هزائم خلال أول 11 مباراة له بالموسم، كان آخرها الهزيمة 1/3 أمام ليفربول الذي يدربه الألماني يورغن كلوب، السبت الماضي.

ويتوقع الكثيرون أن مورينهو يعد أقرب مدربي الدوري الإنجليزي من الرحيل عن منصبه. وهيمن مورينهو على عناوين الصحف بشكل كبير هذا الموسم بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادته، إلى جانب معاقبته بدفع غرامة 40 ألف جنيه إسترليني (61 ألفا و700 دولار) الاثنين إلى جانب الإيقاف مباراة واحدة، بسبب سلوك غير لائق خلال مباراة بالدوري.

وكان فابريغاس من العناصر المؤثرة في فوز تشلسي بلقبي الدوري وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في الموسم الماضي لكنه استبعد من التشكيلة الأساسية في الخسارة الأخيرة 3/1 أمام ليفربول في ستامفورد بريدج يوم السبت الماضي وشارك كبديل في الشوط الثاني.

العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً