العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

المنامة يتقدم باستئناف لاتحاد الكرة ونأمل الاجتماع باللجنة

على خلفية قرار «الانضباط» بغرامة الـ 1000 دينار... عاشور:

أكد أمين سر نادي المنامة عبدالله عاشور أن ناديه تقدم بطلب استئناف رسمي على خلفية القرار الصادر من لجنة الانضباط بالاتحاد البحريني لكرة القدم والمتعلق بتغريم النادي ألف دينار بحريني بسبب منع المنامة إقامة مباراة الاتفاق وقلالي في دوري الأشبال، مطالباً لجنة الانضباط – التي يترأسها يوسف يعقوبي – بالجلوس مع إدارة المنامة الراغبة بإبداء وجهة نظرها حول الموضوع.

وقال عاشور في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «قمنا بإرسال خطاب الاستئناف رسمياً، أكدنا في الخطاب أن نادي المنامة لديه احتجاج على القرار الصادر من لجنة الانضباط، لأن اللجنة ذهبت لأقصى عقوبة ولم تتدرج في عقوبتها».

وأضاف «بالعودة إلى تفاصيل مباراة الاتفاق وقلالي في دوري الأشبال، قمنا بإرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة قبل 48 ساعة من إقامة المباراة، طلبنا من خلاله نقل المباراة لملعب آخر بحكم أن نادي المنامة يمتلك ملعبا عشبيا واحدا فقط وتتدرب عليه جميع الفئات العمرية والفريق الأول، إضافة إلى أن يوم المباراة المذكورة كان فيه الفريق الأول مرتبطا بتدريب مهم».

وتابع «لم يصلنا خطاب من اتحاد الكرة إلا يوم المباراة، وتسلمناه في تمام الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر، ولم يتبق على المباراة سوى ساعتين تقريباً»، وأشار عاشور إلى أن ناديه يطالب لجنة الانضباط بالاستماع إلى وجهة نظر ناديه من خلال عقد اجتماع ثنائي بين الطرفين.

وأوضح أمين سر نادي المنامة أن اجتماعاً عقد بينه (ممثلاً عن المنامة) ومسئولي اتحاد الكرة وهم نائب الرئيس علي البوعينين والأمين العام حسن إسماعيل ومدير إدارة المسابقات محمد حسين بعد منع إقامة مباراة الاتفاق وقلالي في دوري الأشبال، مؤكداً أنه قدم شرحا موجزا لمسئولي الاتحاد عن كل التفاصيل المتعلقة بملعب المنامة.

وكشف عبدالله عاشور عن وجود خطابات رسمية من المؤسسة العامة للشباب والرياضة (وزارة الشباب والرياضة حالياً) تفيد بعدم استهلاك الملعب كونه عشباً طبيعياً، وقال: «لدينا خطابات من الشباب والرياضة تؤكد عدم استهلاك الملعب والتدريب عليه لساعات معينة حتى لا يتعرض العشب الطبيعي لأضرار مضاعفة».

وأبدى ثقته بحكمة وإدارة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة ولجنة الانضباط واستقلاليتها وطالب بمقابلتهم لإبداء وجهة نظر النادي، مشيراً إلى أن ناديه قدم شرحا كاملا لرئيس الاتحاد أثناء زيارة «الرئيس» للنادي في فترة سابقة.

العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً