العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ

«عقارات الإسكان» تشارك في معرض البحرين الدولي للعقارات بمشروعين

تستعد شركة «عقارات الإسكان» التابعة لـ «بنك الإسكان»، لعرض اثنين من مشاريعها ذات الكلفة المناسبة في معرض البحرين الدولي للعقار (بايبكس) الذي يقام في الفترة من 5 - 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وتقدم «عقارات الإسكان» الرعاية الماسية للمعرض الذي يقام في دورته الثامنة بتنظيم من جمعية المهندسين البحرينية. ويعتبر المعرض ملتقى للمطورين العقاريين، وشركات القطاع الخاص العاملة في مختلف أنشطة الإنشاءات ومؤسسات التمويل إضافة إلى جمهور العملاء المرتقب للمطروح من المشاريع الإعمارية التي يضمها المعرض. وينشط خلال أيام المعرض تبادل الخبرات والأفكار وترتيب الصفقات بما يمهد للتعاون بين الأطراف المشاركة في المستقبل.

وقال مدير عام شركة «عقارات االإسكان» إياد عبيد: «تنوي شركة «عقارات الإسكان» طرح أحدث مشروعين على قائمة مشاريعها من فئة المشاريع ذات الكلفة المناسبة التي تلبي متطلبات الأسر الجديدة الراغبة في تملك السكن الذي يلبي احتياجات الحياة العصرية. ويوفّر هذان المشروعان وهما «دانات السيف» و «دانات الرفاع» خيارات متعددة من الشقق والمنازل مختلفة المساحات والتصميم وعدد الغرف وجميعها صممت وفق أفضل وأحدث معايير الإعمار والجودة».

ومشروع «دانات السيف» الذي بدأت الأعمال الإنشائية فيه في 2014 والواقع في منطقة جذابة للسكن تجمع بين قربها من مراكز الأعمال ومجمعات التسوق وساحل البحرين في آن، كما يتميز بقربه من البحر، ويتكون المشروع، الذي روعي في إنشائه أحدث التصاميم العصرية، من عشرة مبانٍ ذات أربعة طوابق سكنية وطابق أرضي لمواقف السيارات لكل منها، وتضم شققاً بثلاث وأربع غرف نوم وتتراوح مساحتها ما بين 160 متراً مربعاً إلى 220 متراً مربعاً.

أما مشروع «دانات الرفاع» السكني الواقع في شمال الرفاع الشمالي على بعد خطوات من ممشى الاستقلال والمتوقع الانتهاء منه في الربع الثالث من العام المقبل، ويضم 3 مبانٍ مكوّنة من ستة طوابق لكل منها، وسيتوفّر في مشروع «دانات الرفاع» نوعان من الشقق، بغرفتين وأربع غرف إضافة إلى غرفة لعاملة المنزل. ويبلغ مجموع هذه الشقق 84 شقة تتراوح مساحاتها ما بين 112 متراً مربعاً إلى 185 متراً مربعاً.

وعبّر عبيد عن التزام شركة «عقارات الإسكان» بدعم الأنشطة والفعاليات التي تهدف لتعزيز موقع البحرين على خريطة المعارض المتخصصة.

العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً