العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ

«درة مارينا» تشارك في المعرض العقاري «بايبكس 2015»

أكدت شركة درة مارينا مشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقارات (بايبكس 2015)، معتبرة «بايبكس» من أكبر المعارض العقارية في البحرين لإبراز الوحدات التجارية والسكنية، وسيقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة بين 5 و7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 برعاية نائب رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

وتسلط درة مارينا الضوء على مشاريعها الجارية والقادمة في معرض بايبكس 2015 الذي يعتبر همزة وصل مهمة للمساهمين في سوق العقارات. كما تتيح مشاركة المطورين والشركات العقارية في المعرض للجمهور المهتم بهذا القطاع، الاطلاع على تشكيلة منوعة من المشاريع العقارية المميزة والاختيار منها.

وقال الرئيس التنفيذي لدرة مارينا وليد صفي: «سنتمكن من خلال شركائنا، ليس فقط من تأكيد دعمنا لهذا القطاع على المستوى الإقليمي، بل كذلك تأكيد مساهمتنا في اقتصادنا المحلي ودعم قطاعات النمو التي تشمل السياحة والترفيه والتجزئة المتجسدة في مشاريعنا التطويرية المتكاملة. كما نفخر بمساهمتنا في ذلك والتقدم الذي أحرزناه تجاه تحقيق رؤيتنا حول تطوير عقاري بحري فاخر. ومع التقدم الذي تحرزه المرحلة الأولى من هذا المشروع، فإننا نحول رؤيتنا إلى حقيقة واقعة».

العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً