العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ

قائد منتخب الطائرة جاسم النبهان «نجماوي»

القطان: نسير في الطريق الصحيح

جاسم النبهان يوقع العقد وبجانبه القطان
جاسم النبهان يوقع العقد وبجانبه القطان

في صفقة مفاجئة لمتابعي الكرة الطائرة البحرينية... وقع قائد المنتخب الأول للكرة الطائرة جاسم النبهان رسمياً مع نادي النجمة؛ الذي بدوره نجح في كسب ود اللاعب الذي سيعود بالتالي لخوض المنافسات المحلية، وذلك بعد غياب دام قرابة الـ (10) سنوات قضاها في الاحتراف الخارجي، إما بأوروبا أو دول الخليج العربي.

النجمة بهذه الصفقة، أكد أنه عاقد العزم على تصحيح مسار لعبة الكرة الطائرة في النادي، لكي تعود للواجهة من جديد، وخصوصاً أن هناك صفقات أخرى قد تبرم في الأيام القليلة المقبلة، مع لاعبين بإمكانهم تقديم الإضافة للفريق الأول.

هذا، وتم توقيع العقود الرسمية (مساء أمس الأول الثلثاء) بمقر نادي النجمة في الجفير، وذلك بحضور رئيس النادي عيسى القطان.

القطان: النبهان مكسب كبير

وأكد رئيس نادي النجمة عيسى القطان أنهم بنادي النجمة سعداء بإتمام التعاقد مع جاسم النبهان، لما يشكله من ثقل كبير على مستوى اللعبة في البحرين، وأضاف «هذه الصفقة تعد مكسباً كبيراً للفريق وللدوري أيضاً. فنحن نريد إعادة فريقنا للمنافسة على الألقاب، وذلك بعد سنوات من الغياب، ونحن واثقون أن (صفقة النبهان) ستشكل إضافة كبيرة لطموحاتنا بمنافسة فرق الطليعة هذا الموسم، وخصوصاً أن النبهان غني عن التعريف ويتمتع بمستوى فني عال، وهذا أمر هام من دون شك».

وتابع القطان قائلا «نحن في نادي النجمة، اتخذنا قرارا واضحاً، وهو دعم كل الألعاب حتى تعود لسابق عهدها. إذ ليس لدينا توجه لدعم لعبة على حساب أخرى، فمثلاً بلعبة كرة اليد تعاقدنا مع لاعبين لهم ثقلهم على المستوى المحلي والخارجي كمحمد عبدالحسين وعلي ميرزا، والآن ها نحن نتعاقد مع النبهان في الطائرة... وفي لعبة كرة السلة سنجلب لاعبا محترفا بإمكانه تشكيل إضافة كبيرة للفريق، وأما في لعبة كرة القدم فإننا أبرمنا بعض الصفقات بهدف تحقيق الأهداف المنشودة... لذلك أكرر نحن بنادي النجمة الآن نسير في الطريق الصحيح ونسأل الله التوفيق بالطبع».

الزياني: إضافة رائعة لـ «طائرة الرهيب»

من جهته، وصف مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني إتمام تعاقد ناديه مع جاسم النبهان بأنها إضافة رائعة لـ»طائرة الرهيب» هذا الموسم، وتابع قائلا: «النبهان لاعب مكسب لأي فريق يتعاقد معه، وهو من اللاعبين (السوبر) القلائل الموجودين في البحرين، ولهذا السبب نحن متفائلون بأنه سيشكل إضافة كبيرة لفريقنا وخصوصاً أنه يتمتع كثيراً بالحس القيادي؛ فهو لاعب يملك من الخبرة والتجربة الشيء الكثير، ومن الطبيعي أن يسخر النبهان ذلك لمصلحة الفريق».

وأشار الزياني إلى أن النبهان سيكون بإمكانه خوض مباراة اليوم أمام النبيه صالح في مسابقة كأس الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة، وأضاف «نحن لا نود إطلاقاً وضع الضغوط على لاعبينا، ولكن عملنا هذا الموسم منصب على إعادة الفريق للمنافسة على الألقاب، ونتمنى أن نوفق بتحقيق ما نصبو إليه».

وختم حديثه بالقول «أود أن أتقدم بجزيل الشكر إلى رئيس النادي عيسى القطان على جهوده التي بذلها في سبيل إتمام الصفقة، كما أود تقديم الشكر إلى اللاعب جاسم النبهان على تعاونه الكبير معنا».

العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:21 ص

      محب للطائره

      مكسب للنجمه ولدوري

    • زائر 3 | 5:21 ص

      محب للطائره

      مكسب للنجمه ولدوري

    • زائر 2 | 1:20 ص

      الحمد الله

      خله يلعب في البحرين وبجوف اي مدرب منتخب بياخذه كل مره ينظم الى المنتخب لانه يلعب بره البحرين واحين اللي في الجدر يطلعه الملاس

    • زائر 1 | 12:00 ص

      المحرق

      باي باي

اقرأ ايضاً