العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ

سايكوم محترفاً والجزيري مدرباً وعودة عبدالرضا

سترة يعيد ترتيب صفوفه للموسم السلاوي

أعاد نادي سترة ترتيب صفوفه للموسم السلاوي الجديد وذلك بعد أن قرر تعيين مدرب الفئات العمرية في النادي حسين الجزيري مدرباً للفريق الأول بعد اعتذار المدرب ريان المحمود عن تولي المهمة.

وكان الجزيري قد أشرف على فترة إعداد الفريق خلال المرحلة الماضية إلا أنه لم يعين رسمياً إلا مؤخراً بعد تأكد اعتذار المحمود.

على الصعيد نفسه، تعاقد نادي سترة مع محترفه السابق الكاميروني بوريس سايكوم الذي سبق له اللعب معه لعدة مواسم قبل أن ينتقل للعب في عدد من الأندية البحرينية بينها النويدرات والحد وغيرها.

سايكوم يعتبر خياراً مناسباً لسلة سترة التي تنافس في الدور الخماسي وذلك لما يمتلكه من إمكانات مميزة وروح قتالية.

ويشكل التعاقد مع الجزيري وسايكوم بداية التصحيح لسلة نادي سترة الطامحة إلى تقديم موسم مختلف عن الموسم الماضي الذي تراجع فيه الفريق كثيراً.

ونجح نادي سترة أيضاً في استعادة لاعبه محسن عبدالرضا الذي وقع عقداً مع سلة البحرين وتدرب مع الفريق لقرابة الشهرين إلا أن عدم إعطاء سترة استغناء اللاعب لم يمكنه من الانتقال للبحرين.

وقرر اللاعب مؤخراً العودة لسلة سترة والانتظام في صفوف الفريق في الوقت الذي مازال فيه نادي البحرين يطالب بضم اللاعب في ظل تأخر فريق سترة في تسليم كشوفه ولكون اللاعب يمتلك استغناءه كونه معاراً أصلاً من نادي المنامة.

عودة عبدالرضا ستشكل إضافة للفريق الذي يفتقد للعناصر الكافية وهو ما سيعطيه دفعة جيدة قبل انطلاق الدور الخماسي.

العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً