العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ

الرفاع والأهلي ينفيان إقالة مدربيهما... والشملان يعتبر رحيله مستبعداً

مدرب السماوي يؤكد أن مشكلة فريقه التهديف

محمد الشملان - عدنان إبراهيم
محمد الشملان - عدنان إبراهيم

نفى أمين السر العام للنادي الأهلي أحمد العلوي الأنباء والأقاويل التي انتشرت أمس (الخميس) عن إقالة مدرب فريقه الأول لكرة القدم عدنان إبراهيم على إثر الخسارة الثانية التي تلقاها الفريق أمام البسيتين أمس الأول في دوري الدرجة الأولى، واصفاً ذلك بالشائعات.

كما نفى نادي الرفاع الأقاويل عن إقالة مدرب فريقه الكروي الأول محمد الشملان من مهمته وذلك بعد التعادل الخاسر للفريق مع فريق الحالة 1/1 في دوري الدرجة الأولى.

وتداولت الأنباء عن إقالة الشملان على إثر تراجع أداء ونتائج الفريق الرفاعي في مباراتيه أمام الحد والحالة وعدن الظهور بالمستوى المطلوب.

من جانبه، علق مدرب فريق الرفاع محمد الشملان على موضوع رحيله عن الرفاع معتبراً ذلك أمراً مستبعداً وخصوصاً أن الدوري مازال في بدايته والرفاع سيبقى منافساً قوياً لحصد اللقب والألقاب الأخرى.

وقال الشملان في تصريح إلى «الوسط الرياضي» بعد مباراة الرفاع والحالة «إن لاعبي الرفاع لعبوا تحت ضغط في المباراة خصوصاً في حال إضاعة الفرص الكثيرة وهذا أمر طبيعي أن يكون اللاعبون تحت الضغط، دائماً عندما تضيع الفرص يدخل في شباكك الأهداف، هذا ما حدثنا لنا، حصلنا على الكثير من الفرص السانحة للتسجيل لكننا افتقدنا للتهديف».

وأضاف «المشكلة التي يعاني منها الرفاع هي عدم التسجيل، الفريق قدم مستوى جيداً في المباراة وكان أفضل نسبياً من مستوى المباراة التي سبقتها أمام الحد، لدينا الوقت الكافي الآن لتحسين الأمور من خلال فترة توقف الدوري لمشاركة المنتخب في التصفيات الآسيوية».

وأكد الشملان أن الجميع يتحمل مسئولية التعادل أمام الحالة، إضافة إلى الخسارة من الحد، والعوامل مشتركة ولا يتحملها شخص واحد فقط، ويجب العمل للأفضل في الفترة المقبلة والفريق قادر على العودة القوية وخصوصاً أن مشوار الدوري طويلاً.

العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:03 ص

      الاهلي

      مشكله الاهلي هي المحترفين لا يوجد هداف ولا صانع اللعاب وليس المدرب ...

    • زائر 1 | 12:17 ص

      المشكلة ليست في المدربين

      المدربان الشملان والقناص كبار وغنيان عن التعريف بس المشكلة في اللاعبين لا غير اي محترفين في الاهلي هؤلاء خلهم في المدرجات يشجعون فقط ولا يصلحون بعد

اقرأ ايضاً