العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ

أقول لمن قال البسيتين «ضعيف»... أنت ضعيف تدريبياً وتحليلياً!

مدير السفينة الزرقاء صقر في تصريح مُثير بعد فوزه على الأهلي:

الوسط - حسين الدرازي

أكد مدير فريق البسيتين محمد صقر أن الفوز الذي حققه فريقه على الأهلي أمس الأول (الأربعاء) في الجولة الثالثة لدوري فيفا لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم جاء رداً على كل من شكك في إمكانات الفريق وقوته هذا الموسم، مشيراً إلى أن رد البسيتين دائماً ما يكون داخل الملعب بعيداً عما يتحدث به البعض في الخارج، إذ إن الفريق وصل للصدارة حالياً برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات فاز في اثنتين منها وتعادل في واحدة وهذا مُعدل جيدجداً في كرة القدم بحسب قوله.

وكان صقر انطلق مسرعاً بعد نهاية اللقاء ناحية الأستوديو التحليلي لقناة البحرين الرياضية بعد المباراة ليعبر عن استيائه عما قيل في حق فريقه.

وأضاف صقر «لا أريد أن أطرح أي اسم، ولكن فقط أريد توجيه رسائل لهم، إذ إنني انطلقت مسرعاً بعد المباراة ناحية الأستوديو التحليلي لأرد فقط عمن قال إن فريق البسيتين ضعيف فنياً، فكيف بالضعيف فنياً يحقق انتصارين من ثلاث مباريات ويصل لصدارة الدوري؟! هو محلل فقط وليس ناقداً ليقول هذا الكلام، ومثل ما هو قال إن البسيتين ضعيف فنياً وهذا رأيه، فأنا رأيي أيضاً أن هذا الشخص ضعيف تحليلياً كذلك، وأيضاً ليس هو فقط من تحدث عن البسيتين، بل إن هنالك مدرب حراس أيضاً قد استصغر من قيمة نادينا في تصريح له عن المباراة ومن ضمن ما قاله إنه يتوقع فوز الأهلي، وهذا ردنا عليه في الملعب، للأسف هما كانا يلعبان في البسيتين، والمدرب كان يُدرب حراس نادينا، لا أعتقد أن هنالك شخصاً في نادي البسيتين سيرد عليهما غير محمد صقر، وإذا كان لديهما أي كلام آخر فأتمنى أن يواجهاني وجهاً لوجه!».

وعما إذا كان يعتقد أنهما يتحدثان بناءً على آراء فنية أو مواقف شخصية قال صقر: «أنا بالتأكيد لا أدخل في الذمم، هما قالا رأيهما وأنا الآن أقول رأيي أيضاً، من قال إن البسيتين ضعيف فنياً أقول له أنت أيضاً ضعيف تحليلياً والآخر ضعيف في التدريب، بالنسبة لنا لم يكن المظهر مناسباً في البسيتين أن يخرج لاعب أو مدرب سابق ويُرشح فريقاً آخر للفوز على نادينا، كون هذا الأمر من المُمكن أن يؤثر على المعنويات بعض الشيء، لكن أكرر أن الرد من لاعبينا كان في الملعب بالفوز والوصول للصدارة».

وقال صقر إن من انتقد معسكر البسيتين في تركيا ببعض الكلمات التي لا نريد قولها هنا، فإن ردنا أيضاً أتى عليه من خلال مستوانا في الملعب، مكرراً في ختام حديثه إن ما جاء على لسانه هو رأيه لابد أن يُحترم مثلما قال الآخرون آراءهم!

العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:55 ص

      رد ماله معنى

      تصرفات م... غير حضارية بلمره وارجو من إدارة البسيتين وضع حد إلى هذا الشخص والمحللين أحرار في مايقولون وكيف يسمح الدرازي إلى هذا التبرير الرقيك من هذا الشخص اللي ذهب مسرعا جهة الاستديو من أجل ماذا تصرف صبياني

اقرأ ايضاً