العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ

الأهلي بقوته الضاربة يواجه ديناميكية النجمة

في انطلاق الدور التمهيدي لسوبر السلة

ينطلق اليوم (الجمعة) الدور التمهيدي لمسابقة كأس السوبر لكرة السلة وذلك بإقامة لقاء حاسم يجمع بين ثاني الدوري فريق الأهلي وثاني مسابقة الكأس فريق النجمة وذلك عند الساعة 6:30 مساءً على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويتأهل الفائز في هذه المباراة للعب مباراة البطولة أمام بطل الدوري والكأس فريق المنامة والذي يحمل أيضاً لقب كأس السوبر في الموسم الماضي وذلك في مواجهة من ثلاث مباريات ويفوز باللقب الفريق الذي يسبق منافسة للفوز في مباراتين.

مباراة اليوم تعتبر حاسمة تماماً إذ لا مجال فيها للتعويض فإما الفوز والتأهل للمباراة النهائية أو الخسارة والخروج من المسابقة.

ولذلك فإن فريقا الأهلي والنجمة يدركان تماماً أهمية التجهيز الكامل للقاء من مختلف الجوانب الفنية والنفسية.

وشهد الموسم الماضي تنافساً كبيراً بين النجمة والأهلي في مسابقتي الدوري والكأس إذ تأهل النجمة لنهائي الكأس على حساب الأهلي.

المباراة تلعب وسط ظروف مختلفة بين الفريقين فالأهلي عانى من غياب الاستقرار الفني في ظل استبدال مدربه الوطني أحمد نجاة بالمدرب الصربي ديغان ميهاتوفيتش والذي مازال في مرحلة التعرف على الفريق في حين أن النجمة مستقر تماماً مع المدرب الوطني رؤوف حبيل الذي يعرف تماماً مفاتيح اللعب في فريقه وفي الفريق المنافس.

التشكيلتان المتوقعتان

الأهلي يدخل المباراة بصفوف مكتملة في ظل عودة نجوم المنتخب حسين شاكر وسيدكاظم ماجد وهشام سرحان وصباح حسين إلى جانب تواجد المتألقين سيدهاشم حبيب وعلي عقيل وكذلك صاحب الخبرة عيسى إبراهيم وزميله محمود عبدالنبي بالإضافة إلى اللاعبين الشباب في الفريق.

في حين أن النجمة بقيادة المدرب رؤوف حبيل يسعى إلى مواصلة نجاحات الموسم الماضي بالتعويل على لاعبيه المحليين أمثال حسين محمد «حلوم» وقاسم حسن ومحمد بوعلاي في حال تعافيه من الإصابة التي يعاني منها إلى جانب فضل الله حبيل الذي يعاني هو الآخر من الإصابة ولا يعرف مدى جاهزيته للقاء اليوم بالإضافة إلى محمد البوسطة وعلي عبدالحميد والمنضم حديثاً للفريق حسين تقي الذي سيلعب دوراً كبيراً في تعويض رحيل علي جعفر للحالة.

العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً