العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ

الإصابات تنال من الريال وبرشلونة قبل أسبوع من «الكلاسيكو»

يضع فريقا برشلونة وريال مدريد نصب أعينهما مباراة كلاسيكو الدوري الاسباني لكرة القدم التي تجمع بينهما في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في مدريد، لكن قبل هذا الموعد سيكون أمامهما جول أخرى بالليغا، بالإضافة إلى جولة المباريات الدولية.

ويقتسم الريال وبرشلونة صدارة الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة قبل مواجهة الأول مع اشبيلية ومواجهة النادي الكاتالوني مع فياريال يوم الأحد.

ولكن الفريقين عليهما أولا أن يتعاملا مع أزمة الإصابات في صفوفهما. وكان لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش هو آخر ضحايا الإصابات في برشلونة، حيث تعرض لإصابة عضلية في الساق اليمنى خلال الفوز على باتي بوريسوف البيلاروسي 3/ صفر الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن مدرب برشلونة لويس إنريكي يستعد للاعتماد على طريقة لعب 2/4/4 في المباراة أمام فياريال عبر الدفع بلويس سواريز ونيمار في خط الهجوم في ظل غياب الساحر ليونيل ميسي. وحالف إنريكي الحظ كثيرا بعد إصابة ميسي، إذ وصل سواريز ونيمار لمستوى مذهل في الأداء وسجلا 18 هدفا للفريق من أصل 20 هدفا منذ إصابة ميسي في الركبة في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وقال نيمار الذي سجل هدفين في شباك باتي «بالتأكيد افتقد ميسي». وأضاف «ما حدث هو أنني ولويس في مستوى جيد ونسجل الكثير من الأهداف، ولكن بالتأكيد نفتقد ليو، إنه أفضل لاعب في العالم».

وتلقى إنريكي نبأ جيدا، إذ تعافى القائد اندريس إنييستا من الإصابة، وبات جاهزا للمشاركة.

ويخوض ريال مدريد مباراته أمام اشبيلية من دون جهود داني كارفاخال ومارسيلو وخيميس رودريغيز وكريم بنزيمة بسبب الإصابة، ولكن غاريث بيل قد يشارك. وما يزيد من أوجاع ريال مدريد هو النبأ المثار حول إلقاء القبض على بنزيمة الأربعاء في فرنسا، بسبب ادعاءات حول ضلوعه في قضية ابتزاز لزميله في منتخب فرنسا ماثيو فالبوينا بمقطع إباحي.

ومن المقرر أن يدفع الاسباني رافاييل بينيتيز بالمهاجم الشاب خيسي بدلا من بنزيمة.

العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً