العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ

فلسطين تستضيف السعودية في الأردن

ستقام مباراة فلسطين والسعودية ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 لكرة القدم في الأردن، بحسب ما ذكر الاتحاد الفلسطيني للعبة أمس (الخميس).

وكان الاتحاد الدولي قرر الأربعاء إقامة المباراة على ارض محايدة في التاسع من الشهر الجاري، ما اعتبره الاتحاد الفلسطيني قرارا «ظالما بحق الأسرة الرياضية الفلسطينية وبحق الملعب البيتي».

وعزا «الفيفا» قراره إلى أسباب أمنية، في حين كان الاتحاد السعودي أعلن اعتذاره عن عدم خوض المباراة في رام الله والتي كانت مقررة أمس (الخميس). كما ستقام مباراة فلسطين مع ماليزيا في الأردن، بحسب ما قال رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب، الذي طالب بتأجيل المباراة للحصول على مزيد من الوقت من اجل تنظيم المباراة.

وقال الرجوب في مؤتمر صحافي في رام الله: «تحدثت مع الأمير علي بن الحسين (رئيس الاتحاد الأردني) في اليومين الماضيين وسنخوض المباراتين في الأردن. سنطالب بتأجيل المباراة (مع السعودية) لأسباب لوجستية». ومباراة فلسطين مع ماليزيا مقررة في 12 من الشهر الجاري.

وكان الفيفا اتخذ قراره بعد اجتماع حصل الثلثاء في فلسطين بين المسئولين عن الأمن من قبله وبين السلطات المحلية، وأكدت السلطة الفلسطينية على إثره أنها «لا تستطيع ضمان الأمن حول الملاعب المعنية».

العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً