العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ

خالد بن حمد يستقبل الجودر ولاعبي مركز شباب الزلاق

خالد بن حمد يتوسط الحضور خلال استقباله وزير شئون الشباب والرياضة واللجنة المنظمة العليا وفريق مركز شباب الزلاق
خالد بن حمد يتوسط الحضور خلال استقباله وزير شئون الشباب والرياضة واللجنة المنظمة العليا وفريق مركز شباب الزلاق

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

05 نوفمبر 2015

استقبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر الذي قدم إلى أعضاء اللجنة المنظمة العليا لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثالث لكرة الصالات وفريق مركز شباب الزلاق الفائز بلقب دوري بالإضافة إلى ممثل بنك البحرين الوطني راعي الدوري وذلك بمجلسه بالرفاع.

وفي بداية اللقاء أشاد خالد بن حمد بالإجراءات التنظيمية المتميزة التي اتخذتها وزارة شئون الشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر التي ساهمت في إبراز الدوري بصورة تنظيمية زاهية ساهمت في وصول الدوري إلى الأهداف التي وجد من أجلها في لم شمل الشباب البحريني للتنافس على لقب هذا الدوري موجها وزارة شئون الشباب والرياضة إلى ضرورة التحضير المبكر إلى النسخة الرابعة من الدوري وتوفير جميع أسباب النجاح له من مختلف النواحي.

وهنأ خالد بن حمد لاعبي مركز شباب الزلاق والجهازين الإداري والفني بمناسبة تحقيق لقب الدوري مشيدا سموه بالجهود التي بذلها اللاعبون خلال مباريات الدوري والمستويات الكبيرة التي قدموها من اجل الصعود على منصة التتويج ورفع كأس المركز الأول.

وأكد أهمية دوري المراكز الشبابية لكرة قدم الصالات وما يمثله من منطلق حقيقي للاعبين في التميز والتألق الكروي إلى جانب كونه رافدا مهما للمنتخبات والأندية الوطنية من أجل ضم اللاعبين المتميزين إلى صفوفها.

وأعرب خالد بن حمد عن تقديره البالغ إلى بنك البحرين الوطني على رعايته للدوري الأمر الذي يؤكد حرص مجلس إدارة البنك على دعم الأنشطة الرياضية والشبابية في المملكة وتحقيق الأرضية المناسبة لها من أجل إنجاحها ووصولها إلى الأهداف النبيلة التي وجدت من أجلها.

وكان هشام الجودر قد ألقى كلمة قال فيها: «يسرني أن أتقدم إلى سموكم الكريم بخالص الشكر والتقدير على رعايتكم الكريمة لدوري سموكم للمراكز الشبابية في نسخته الثالثة لكرة قدم الصالات والتي كانت بمثابة شرف كبير ومصدر فخر واعتزاز لجميع المشاركين في الدوري. إن اهتمامكم البالغ بإقامة دوري سموكم جاء ليجسد مدى حرص واهتمام سموكم بإنجاح الفعاليات الرياضية الهادفة إلى احتضان الشباب البحريني والمساهمة في إبراز مواهبهم بما ينعكس بصورة ايجابية على مسيرة الحركة الرياضية والشبابية في مملكتنا الغالية».

العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً