العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ

اليوم الفحص البيطري واعتماد الطاقم التنظيمي والتحكيمي

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تحضيراته المتميزة لانطلاقة السباق التأهيلي للقدرة لمسافة 80 كيلومترا، والذي يعتبر بمثابة الانطلاقة الرسمية لسباقات القدرة في المملكة والتي تحتضنها قرية البحرين الدولية للقدرة.

ووجه رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة جميع اللجان العاملة للاستعداد للموسم الجديد على أكمل وجه، بتوفير كافة الإمكانات للإسطبلات. وأشار إلى أن موسم سباقات القدرة الجديد سيكون موسماً مثيراً ومستوى التنافس فيه مرتفعاً؛ نظراً لاستعدادات الإسطبلات والفرسان والجياد، وأشاد سموه بالإعداد والتجهيز المبكر من جانب الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لمنافسات سباق افتتاح الموسم للقدرة، مؤكداً سموه أن هذا السباق يعتبر من أهم السباقات على مستوى المملكة، ويأتي في افتتاح الموسم ومن المهم أن يظهر بصورة طيبة، وكان للاتحاد الملكي دور كبير وبارز من خلال سعيه الدائم للتميز في بطولاته منذ السباق الأول وحتى السباق الختامي والأخير، ولم يأت هذا إلا من خلال الحرص المبكر والجيد في الاستعداد لجميع السباقات.

وأشار فيصل بن راشد إلى أن السباق الافتتاحي فرصة مناسبة جداً، لكي يتعرف الفرسان على مستوى جاهزيتهم لموسم تنافسي قوي، مشيراً سموه إلى أن الفريق الملكي جاهز للمشاركة في السباقات والمنافسة على الإلقاء في الموسم الجديد بناءً، على حرصه الشديد على تعزيز مكانة الفريق في الموسم وتعزيز إنجازاته المحلية بالمزيد من النتائج والبطولات والألقاب.

من جانبه، أعرب رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة عن جاهزية اللجنة الاتحاد لتنظيم السباق بشكل متميز من كافة النواحي، والتي نأمل من خلالها إنجاح السباق، مشيرا إلى أن توجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ساهمت كثيرا في تخطي التحديات، معربًا في الوقت ذاته عن تفاؤله بظهور السباق بمستوى فني وتنظيمي راق يليق بأهميته.

وأضاف دعيج بن سلمان أن لجنة القدرة حرصت على مواصلة العمل المبكر والجاد، من أجل الوصول إلى أفضل جاهزية لهذا السباق الكبير، مشيدًا في الوقت ذاته بالدعم الكبير الذي تلقاه اللجنة من قبل رئيس الاتحاد وفيصل بن راشد الذي يحرص على تقديم التوجيهات المستمرة للجنة.

اليوم الفحص البيطري

وحددت اللجنة المنظمة موعد الفحص البيطري الأولي: اليوم (الجمعة) الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء في قرية البحرين الدولية لسباقات القدرة.

العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً