العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

اجتماع بين «الغرفة» و «الجوازات والإقامة» يبحث سبل جذب المستثمرين الأجانب

السنابس - غرفة تجارة وصناعة البحرين 

06 نوفمبر 2015

عقدت اللجنة المشتركة بين غرفة تجارة وصناعة البحرين وشئون الجنسية والجوازات والإقامة بوزارة الداخلية اجتماعها الدوري مؤخراً في مقر بيت التجار، حيث مثل جانب الغرفة نائب الأمين المالي محمد ساجد اظهار الحق، ومن جانب شئون الجنسية والجوازات والإقامة مدير إدارة التأشيرات والإقامة الشيخ أحمد بن عبدالله آل خليفة، حيث تم التأكيد على أهمية التعاون وتكاتف الجهود بين الجانبين من خلال تقديم التسهيلات الممكنة في سبيل تعزيز ودعم القطاع التجاري في مملكة البحرين، إلى جانب جذب المستثمرين من الخارج وتشجيعهم للعمل وممارسة نشاطهم التجاري في البحرين، وخاصة أن ذلك سيساهم مباشرة في تقوية الاقتصاد الوطني والقطاع الخاص في البلاد.

كما تم بحث ضرورة تذليل كافة الصعوبات لاستخراج تأشيرة المستثمرين التي تصدر خلال 5 أيام عمل، وأشاد محمد ساجد اظهار الحق بتعاون القائمين في شئون الجنسية والجوازات والإقامة بوزارة الداخلية من أجل المساهمة في دعم القطاع التجاري والاقتصاد الوطني.

العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:29 ص

      اي اجانب الله يهداكم

      عندي صديق باع سيارته لانه مو قادر يغطي تكاليف مكتبه .. واعرف 6 مكاتب هندسية صكت خير شر ومكاتب ثانية فنشت نص موظفينها واكثر وغالبا بيصكون ..
      بالنسبة عني لي فلوس عند الوزارات وطلبات شراء عمرها ستة اشهر واكثر لليوم ما اندفعت .. في وزارات ماتقدر تصدر طلب شراء من شهر اوغست لانه مافي فلوس .. لدرجة انهم يسوون اللتر هد مال الوزارة كوبي مب طباعة مطبعة ...
      وصل الحال في البلد ان مطابع وايد يتصلون فيني يطرون الشغل طرارة .. تبع الديكور يبيعون بالتكلفة بس يبون شغل .. والتجار خايفين من التنين الصيني

اقرأ ايضاً