العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

بقايا سيجارة تودع لصاً الحبس 3 سنوات

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي جابر الجزار وأمانة سر حسين حماد، على لص بالحبس 3 سنوات مع النفاذ.

أسندت النيابة إلى المتهم تهمتي السرقة ليلاً والإتلاف.

تشير المعلومات إلى أن المتهم وهو من أصحاب الأسبقيات، كان قد خطط لسرقة المواسير النحاسية الموصلة للغاز لأربع بنايات متلاصقة في سلماباد، بالإضافة لأنابيب المياه والنوافذ والأبواب المصنوعة من الألمنيوم.

وقام في الليل بالتسلل إلى البناية الأولى بعد أن قام بكسر الباب الرئيسي، ثم كسر باب غرفة الدرج وباب الطوارئ، وبعد انتهاء سرقة أغراض البناية الأولى، صعد على سطحها يستريح وقام بتدخين سيجارة، ثم توجه إلى سطح البناية الثانية، وكسر باب السطح ونزل ليسرق نفس الأغراض منها وكرر الأمر مع البنايتين الثالثة والرابعة واللتين دخلهما من السطح أيضاً.

وعند خروجه آخر الليل شاهده حارس آسيوي لإحدى البنايات، لكنه لم يتمكن من الإمساك به، وتم إبلاغ الشرطة التي قامت بتحرياتها، وتم اكتشاف بقايا السيجارة التي ألقاها المتهم على السطح وتحليل آثار اللعاب الذي كان عليها، فتم التوصل إلى البصمة الوراثية.

والتي تطابقت مع أحد المسجلين في مجال سرقات المنازل، فتم القبض عليه.

اعترف اللص بأنه باع كثيراً من المسروقات لأحد محال السكراب، وتعرف البائع عليه وقال إنه كان يبيعه كمية من الأنابيب النحاسية وأنابيب المياه كل عدة أيام، كما تعرف عليه حارس البناية.

العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:25 ص

      ومثله

      واحد راح سرق من شقه وقام باستخدام التلفون لاجراء مكالمه خارجيه لجدته ولما وصلت الفاتورة استغرب صاحب الشقه من الرقم الغريب اللي ف الفاتورة وبعد التحريات تم التوصل للجدة والي حفيدها اللص

اقرأ ايضاً