العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

«الأحمر» يبدأ تجمعه اليوم تأهباً لمصيرية كوريا الشمالية

القائمة خلت من عايش وجيسي جون وفتاي

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته اليوم (السبت) عند السادسة مساءً على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني بقيادة المدرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا تأهباً للمواجهة المصيرية التي سيخوضها «الأحمر» أمام كوريا الشمالية (الثلثاء 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري) ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات لحساب المجموعة الثامنة.

وستشهد تدريبات الأحمر اليوم تواجد 34 لاعباً استدعاهم سيرجيو باتيستا الذي تابع الجولات الثلاث الماضية لدورينا الكروي، مع غياب محتمل لبعض اللاعبين المصابين أمثال سيدمحمد عدنان ومهدي عبداللطيف.

وسيواصل «الأحمر» تحضيراته بشكل يومي حتى 11 نوفمبر الجاري الذي سيشهد مغادرته إلى كوريا الشمالية لإقامة معسكر تدريبي يسبق اللقاء، ولم يعلن اتحاد الكرة حتى الآن عن مواجهة ودية للأحمر قبل كوريا الشمالية، ويبدو أنه سيتجه للاكتفاء بالتدريبات خلال معسكره التدريبي.

وأعلن باتيستا أمس الأول (الخميس) قائمة المنتخب، إذ واصل الأرجنتيني استبعاد المحترف في صفوف «السيلية القطري» فوزي عايش الذي ينافس على جائزة أفضل لاعب عربي، إضافة إلى غياب جيسي جون وعبدالله فتاي، كما خلت القائمة من اسم حارس فريق الرفاع حمد الدوسري.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني ضم عدد من لاعبي منتخبي الشباب والأولمبي، ولم تشهد تغييرات كثيرة في القائمة التي شاركت في المباريات السابقة، واللاعبون الـ 34 المختارون هم: الحارس سيدمحمد جعفر، حسين بابا، عبدالله عبدو، عبدالوهاب علي، إسماعيل عبداللطيف، وليد الحيام، مهدي عبداللطيف، محمد الحردان وعمار عبدالله (المحرق)، سيدضياء سيدسعيد، كميل الأسود، سيدأحمد جعفر «كريمي»، عبدالله شلال ومحمد الطيب (الرفاع)، سامي الحسيني، عبدالله الهزاع، راشد الحوطي، عبدالله يوسف وعبدالله جناحي (الرفاع الشرقي)، الحارس عباس أحمد، سيدمحمد عدنان، عبدالوهاب المالود وأحمد بوغمار (الحد)، الحارس أشرف وحيد وعيسى موسى (المنامة)، مجتبى غلوم وعبدالله العجمي (البسيتين)، كميل عبدالله وسيدمهدي سيدباقر (الأهلي)، سيدعلي عيسى (المالكية)، محمد جاسم (سترة)، عبدالعزيز خالد (قلالي)، والمحترف الوحيد عبدالله عمر (الاتفاق السعودي).

ومازال الغموض يحوم حول مشاركة نجم فريق الحد والمنتخب الوطني سيدمحمد عدنان «برج المراقبة» في المباراة، إذ يعاني من إصابة غاب على إثرها عن مباراة فريقه والمحرق أمس الأول (الخميس) في دوري فيفا لكرة القدم والتي انتهت بتفوق فريقه بهدف نظيف، ويبدو أن اللاعب سيكون متواجداً اليوم في التدريب لكنه لن يشارك مع زملائه اللاعبين.

والأمر نفسه ينطبق على لاعب المحرق مهدي عبداللطيف الذي سيحصل على راحة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة المحرق والحد (الخميس).

العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً