العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

الميل: أكثر ما أسعدني في المباراة هو تطبيق اللاعبين للتعليمات

بعد نجاح بني جمرة في إقصاء البسيتين من «تنشيطية الطائرة»

فرحة لاعبي بني جمرة بالفوز على البسيتين
فرحة لاعبي بني جمرة بالفوز على البسيتين

أبدى مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي بني جمرة ياسين الميل ارتياحه من الفوز الذي حققه فريقه على حساب بطل بطولة بني ياس الدولية «نادي البسيتين» وبالتالي إقصاؤه من مسابقة كأس الاتحاد «التنشيطية» والتأهل على حسابه لدور الأربعة لملاقاة النجمة يوم الأربعاء المقبل.

وتابع قائلاً: «لم أتفاجأ من الفوز، لأنني لعبت مباراة ودية منذ مدة مع البسيتين، ورأيت حينها أن فريقنا بإمكانه تقديم مباراة كبيرة أمامه، ولما لا يتحقق الفوز وخصوصاً في حال كان لاعبونا في أفضل حالاتهم ووفقوا في تأدية المهام المناطة بهم... إذ أكثر ما أسعدني في المباراة هو أن اللاعبين طبقوا ما طلب منهم وهذا أمر هام جداً بالنسبة لي».

وأشار الميل إلى أن نتيجة الانتصار وبثلاثية نظيفة على البسيتين من شأنها أن تشجع اللاعبين على بذل المزيد، وأضاف «كما أن الإدارة سترى أن لديها فريقاً يملك الإمكانات التي تؤهله لتحقيق نتائج إيجابية لكنه بأمس الحاجة لعنصر إضافي يقدم العون والإضافة المرجوة منه للفريق متى ما اقتضت الحاجة وهو (اللاعب المحترف)... إذ كل ما أتمناه هو أن نحسم هذا الملف في أقرب وقت ممكن وخصوصاً أن هناك موافقة مبدئية من قبل مجلس الإدارة بشأن جلب المحترف».

وأوضح الميل إلى أن البسيتين لن يكون في مسابقة الدوري بذات الأداء الذي ظهر عليه يوم أمس الأول، وأضاف «هذه الخسارة من الطبيعي جداً أن توضح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها وسيعملون على تفاديها فيما هو آت، ونحن في المقابل مطالبون بتعزيز الإيجابيات ومحاولة تجاوز بعض الأخطاء التي تم ارتكابها في المباراة».

وبشأن مباراة النجمة في دور الأربعة، قال: «لعبنا ضد النجمة ودياً قبل أيام ولكن من دون جاسم النبهان... بكل صراحة نحن سنواجه فريق مكتمل الصفوف، ولديه لاعب محترف متمكن أيضاً. بالنسبة لي سأطلب من لاعبي فريقي تقديم مستوى فني طيب وتطبيق التعليمات كما طالبتهم بذلك أيضاً قبل مباراة البسيتين. إذ نحن الآن في المراحل النهائية للاستعداد لمسابقة الدوري والتي هي المسابقة الأهم بالنسبة لجميع الأندية، وكل وفق طموحاته بالطبع».

وختم الميل حديثه بالقول: «نتمنى رفع مستوى الانسجام بالفريق حتى نكون مستعدين لمسابقة الدوري التي كنت أتمنى بصدق أن تنطلق في موعدها السابق في 5 ديسمبر/ كانون الأول المقبل».

العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً