العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

الغرافة القطري والشباب وجهاً لوجه في ختام البطولة الودية

لتحديد البطل فيما يلتقي القادسية والمنتخب

يسدل الستار اليوم (السبت) على بطولة نادي الشباب الودية الأولى لكرة اليد بإقامة الجولة الثالثة والأخيرة، فيلتقي منتخبنا الوطني للشباب بالقادسية السعودي في تمام الساعة الرابعة مساءً على صالة النادي في العاصمة المنامة، بعد ذلك اللقاء المرتقب بين الشباب والغرافة القطري في الخامسة والنصف مساءً.

ويتصدر الغرافة القطري الترتيب العام بفارق الأهداف عن نادي الشباب إذ إنهما يتساويان في عدد النقاط بـ 6 نقاط من فوزين، إلا أن فوز الغرافة على القادسية بفارق 10 أهداف 29/19 وفوز الشباب على منتخب الشباب بنتيجة 28/25 منح الأفضلية للنادي القطري بعد أن انتهت الجولة الأولى بنتيجة واحدة 30/23.

وبحسب نظام البطولة، فإنه في حال التعادل بين الغرافة والشباب اليوم فسيعتبر النادي القطري هو البطل من دون المرور إلى أشواط إضافية ورميات 7 أمتار. وقدم الغرافة القطري والشباب أفضل المستويات في البطولة وبالتالي فإن منافستهما الحصرية على البطولة منطقية جداً من حيث الأداء والنتائج، ومن المتوقع أن تكون أفضل المباريات من حيث الأداء الفني، إذ إن المباراة المتكافئة الوحيدة إجمالاً مباراة الشباب مع منتخب الشباب.

وعمد مدربا الشباب والغرافة في المباراتين السابقتين إلى إشراك أكبر مجموعة من اللاعبين، غير أنه من المتوقع أن يتم التركيز على الأسماء الأساسية وخصوصاً أنهما سيفكران جدياً في الخروج بنتيجة إيجابية بهدف الفائدة المعنوية.

ويمتلك الغرافة القطري مجموعة من اللاعبين القطريين والمحترفين ذوي الخبرة والإمكانات ويتفوق من الناحية هذه على نادي الشباب، منهم المصريان إسلام حسن وهاني الفخراني وحمد الهاجري وعبدالله الغامدي.

وفي المقابل، فإن قوة الشباب تكمن في كفاءته الدفاعية وقدرته على التحول إلى الهجوم الخاطف بالإضافة إلى روحه العالية والقتالية التي يتمتع بها والمعروف بها.

العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً