العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

مدرب المالكية: تعادُلنا مع سترة عادل وراضٍ عن أداء فريقي

اعتبر مدرب فريق المالكية الأول لكرة القدم أحمد صالح الدخيل تعادل فريقه مع سترة 1/1 أمس الأول في دوري الدرجة الأولى، بأنها نتيجة عادلة؛ لأن المباراة كانت متكافئة بين الفريقين.

وقال الدخيل: «تبادل الفريقان السيطرة، إذ كان المالكية الطرف الأفضل في الشوط الأول، وتقدم بهدف، وخلق عدة فرص لكنها لم تستثمر. فيما تفوق سترة في الشوط الثاني واستحق تسجيل التعادل، والهدفان سجلا من كرات ثابتة».

وأبدى الدخيل رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه فريق المالكية في الجولات الثلاث الأولى من الدوري، وقال: «هناك تحسن تدريجي من مباراة لأخرى، ومن الصعب أن يقدم الفريق أداء ثابتا في ظل المباريات المتلاحقة التي خاضها الفريق، وخصوصا في ظل الظروف التي يعيشها اللاعب البحريني وارتباطاته العملية أو الدراسية».

وعن رأيه في فترة توقف الدوري لمدة 3 أسابيع، أوضح الدخيل أن هذا التوقف مفروض على جميع الأندية؛ بسبب مباريات المنتخب، ونحن سنحاول استثمار هذه الفترة بصورة جيدة في تهيئة الفريق خلال التدريبات، وكذلك تصحيح الأخطاء وإعداد جميع لاعبي الفريق، وخصوصا الاحتياطيين ليكونوا جاهزين للمشاركة في أي وقت.

العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:58 ص

      تعادل عادل

      نقول
      ليش مافيه تبديلات باقي عن الوقت 4 دقائق تقوم تدخل اللاعب تطنز
      لاعب الوسط تعبان دفاعك المتأخر موب لاعب ذي قاعد يطنز

    • زائر 3 زائر 2 | 4:39 ص

      فارس الغربية

      المدرب له نظرة خاصة في هي النقطة "التبديل".. رغم اختلاف الكثير معه..

    • زائر 1 | 11:52 م

      فارس الغربية

      نعم التعادل عادل... لكن هل بإمكان فارس الغربية من جمع 10 نقاط في القسم الأول؟؟.. بشكل عام أحنا أهالي قرية المالكية راضين عن مستوى و نتائج الفريق في الثلاث المباريات السابقة..

اقرأ ايضاً