العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

بابكو يتأهل إلى نهائي كأس شيفرون للشركات لكرة القدم

سجل المهاجم الخطير محمد عبدالله صالح ثلاثية لفريقه بابكو قاده بها إلى تخطي فريق جيبك بثلاثة أهداف نظيفة، وبلوغ المباراة النهائية لكأس شيفرون للشركات والمؤسسات لكرة القدم. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في دور نصف النهائي. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

ودخل فريق بابكو المباراة بقوة منذ بدايتها والتي سجل فيها هدفين سريعين عن طريق المتألق المهاجم الخطير محمد عبدالله صالح الذي واصل تألقه وتفننه في تسجيل الأهداف هذا الموسم وجاءت الأهداف في الدقيقة الأولى والثانية من زمن شوط المباراة الأول الذي شهد أفضلية إلى بابكو الذي لعب بصورة جماعية وسيطر على منتصف الملعب، في المقابل فريق جيبك فقد أربكت البداية صفوفه، ولم يقدم المستوى المأمول منه في هذه الحصة.

والشوط الثاني دخل جيبك أكثر تنظيماً وخطورة على مرمى الخصم بغية العودة إلى المباراة، لكنه أخفق في تسجيل أي هدف في ظل عدم استثمار الفرص الخطيرة، وحافظ بابكو على النتيجة وأضاف الخطير محمد عبدالله صالح هدفه الثالث «هاتريك» لينتهي اللقاء بفوز بابكو بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في مباراة قدم فيها الفريق عرضاً جماعي قوياً استحق من خلاله الفوز والعبور إلى المباراة النهائية التي من خلالها يتطلع لتعويض ضياع مسابقة الدوري.

العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً