العدد 4810 - السبت 07 نوفمبر 2015م الموافق 24 محرم 1437هـ

هل يعود أحمد حسن إلى سلة المدينة؟

في ظل رغبة النادي بتلبية طلباته

يوسف شويطر وأحمد حسن في نادي مدينة عيسى
يوسف شويطر وأحمد حسن في نادي مدينة عيسى

علم «الوسط الرياضي» أن فريق مدينة عيسى الأول لكرة السلة يرغب في استعادة اللاعب أحمد حسن مجدداً إلى صفوفه خلال الموسم المقبل في حال وافق المحرق على منحه الاستغناء للانتقال إلى الفريق متعهداً بتلبية متطلبات اللاعب كاملة من أجل الانضمام إلى الفريق.

ورصدت عدسة «الوسط الرياضي» حديثاً بين رئيس جهاز كرة السلة في نادي المدينة يوسف شويطر ولاعب المحرق أحمد حسن إذ عرض شويطر استعادة اللاعب الذي كان معاراً قبل عدة سنوات إلى صفوف مدينة عيسى مجدداً.

وكان أحمد حسن قد برز للساحة السلاوية من خلال فريق المدينة الذي لعب له معاراً وتمكن من التألق فيه قبل العودة إلى سلة نادي المحرق.

وفي ظل رغبة نادي المحرق في ضم لاعب المدينة جهاد أحمد إلى صفوفه من خلال دخوله في مفاوضات مباشرة مع المدينة بدلاً عنه يُفشل عملية تسجيله في الاتحاد البحريني لكرة السلة من دون الحصول على استغناء نادي المدينة.

ومع اضطرار المحرق إلى مفاوضة المدينة فإنه بات مجبراً على الأخذ والرد مع النادي وتقديم عرض يقنع المدينة بالتخلي عن جهاد أحمد والذي كما يبدو سيتمثل في صفقة مبادلة مع أحمد حسن الذي تعهد المدينة بتوفير متطلباته الخاصة.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت مفاوضات بين نادي المحرق ونادي مدينة عيسى الذي كما يبدو مازال متمسكا باللاعب جهاد أحمد رافضا تسريحه من دون الحصول على مقابل مجزٍ والذي قد يكون هذا المقابل هو الحصول على خدمات نجم المحرق الكبير أحمد حسن.

يذكر أن أحمد حسن ابتعد عن صفوف المحرق خلال الموسم الجاري ورفض التدرب مع الفريق لحين تلبية متطلباته التي تتمثل في الحصول على وظيفة عمل أولاً ومن ثم رفع الأجر المادي الذي يتلقاه من النادي.

فهل يعود أحمد حسن مجدداً إلى سلة مدينة عيسى الذي عرض توفير متطلبات اللاعب أو يتخلى المحرق عن فكرة ضم اللاعب جهاد أحمد أو يلجأ إلى الخيار الثالث وهو التعويض الكبير لسلة المدينة للحصول على خدمات اللاعب؟

العدد 4810 - السبت 07 نوفمبر 2015م الموافق 24 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:33 م

      بالتوفيق

      اثبت ادارة المحرق عجزها في الاونة الاخيرة من المحاقظة على لاعبيها بعد القدم والطائرة الدور على السله بالتوفيق يا ابو حسن ومحد يقدر يلومك عقب انتقالك لاي نادي كفايه صبرك عليهم

اقرأ ايضاً