العدد 4810 - السبت 07 نوفمبر 2015م الموافق 24 محرم 1437هـ

تجاوز الاتفاق... البحرين للمركز الثاني بدوري «الظل»

في مباراة شهدت تغييراً اضطرارياً للحكم الكعبي

من لقاء البحرين والاتفاق
من لقاء البحرين والاتفاق

صعد البحرين للمركز الثاني بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد فوزه على الاتفاق بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب النادي الأهلي في ختام الجولة الثالثة.

ورفع البحرين بفوزه الثاني تواليا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر الاتحاد ومتقدما على النجمة والشباب.

ويدين البحرين بفوزه أمس إلى لاعبه البرازيلي تياغو الذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين 11 و46، فيما سجل هدف الاتفاق الوحيد لاعبه «الصغير» كاظم حميد «86».

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين وخصوصا البحرين الذي على رغم فوزه بالنقاط إلا أنه لم يكن صاحب الأفضلية في المباراة بل أنه استثمر خطأين من خصمه وترجمهما إلى هدفين.

في المقابل لم يكن الاتفاق سيئا وكان بإمكانه الخروج بنتيجة أفضل مما خرج بها وخصوصا أنه كان الفريق والطرف الأخطر في المباراة والأكثر وصولا للمرمى بليل كم الفرص التي أهدرها لاعبيه.

وبدأ مسلسل إهدار الفرص من جانب الاتفاق عبر تسديدة كاظم حميد التي وقف لها القائم بالمرصاد «7»، ورد البحرين بهدف التقدم عن طريق تياغو بعد كرة طويلة استلمها ودخل بها منطقة الجزاء وسدد بارتياح في الشباك «11».

ورفض محمود العريبي إعادة المباراة لنقطة الصفر بعد إهدار فرصة اتفاقية ثمينة داخل منطقة الجزاء بتسديدة عشوائية «18»، وواصل الاتفاق أفضليته وسط غياب تام للاعبي البحرين الذي أنهى الشوط الأول بتقدمه.

دخل البحرين الشوط الثاني بقوة من خلال هدفه الثاني الذي جاء على إثر كرة عرضية عبر الطرف الأيمن استقبلها تياغو في الشباك «46»، ولم يكن هذا الهدف كافيا لعودة البحرين للمباراة في الجانب الفني بل على العكس منح الاتفاق أفضلية واضحة ومطلقة بالسيطرة على مجريات اللعب.

وأهدر البديل حسين يوسف «كبل» والمغربي محمد الفكاك وكاظم حميد 3 فرص متتالية وثمينة ومحققة بعد مواجهة صريحة مع المرمى قبل أن يقلص كاظم حميد الفارق للاتفاق قبل نهاية المباراة بأربع دقائق بعد انفراد صريح لم يتوانى في إيداع الكرة في الشباك، وحاول الاتفاق معادلة النتيجة في الوقت المتبقي ولكن صافرة النهاية وضعت حد لمحاولاته.

تغيير اضطراري للحكم الكعبي

شهدت المباراة تغييرا اضطراري لحكم المباراة الأول رامي الكعبي قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، وحل بدلا عنه الحكم الرابع علي حسن السماهيجي، ويبدو أن سبب التغيير هي الإصابة التي عانى منها الكعبي وجعلته غير قادر على متابعة مجريات اللعب بصورة قريبة.

العدد 4810 - السبت 07 نوفمبر 2015م الموافق 24 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:03 ص

      ابحثوا عن المهاجم الهداف

      يا ادارة الاتفاق ويا مدرب الاتفاق شوفوا لكم مهاجم يعرف طريق المرمى بدلا من المحترف الحالي،، المباراة كانت في اليد ولكن الفرص الضائعة وطريقة المدرب حرمته الفوز ضد فريق متواضع

اقرأ ايضاً