العدد 4810 - السبت 07 نوفمبر 2015م الموافق 24 محرم 1437هـ

«طائرة البسيتين» متمسكةٌ بالحايكي رغم العرض النجماوي

نبيل عبدالرحمن يؤكد استمرار فلاديمير مع الفريق

أكد أمين السر العام في نادي البسيتين نبيل عبدالرحمن لـ «الوسط الرياضي» أن نادي النجمة بالفعل تقدم بعرضٍ رسمي من أجل التعاقد مع صانع ألعاب الفريق الأول بالنادي حسين الحايكي، وأضاف «لكننا حتى اللحظة لم نرسل ردنا الرسمي بشأن هذا العرض، وبالتالي لا صحة إلى توصلنا إلى اتفاق مع النجماوية بشأن انتقال الحايكي».

واستمر بالقول: «اللاعب يعتبر عنصراً مهماً بالنسبة للمدرب هشام داوود، وهذا ما تم تأكيده في وقتٍ سابق... استمرار المفاوضات تتطلب منا الاستماع إلى رأي جهاز لعبة الكرة الطائرة، وإلى رأي المدرب نفسه من جديد... ما أستطيع تأكيده هو أن حسين الحايكي تبقى له عام معنا، وهناك توجه للإبقاء عليه هذا الموسم لأن الفريق بأمسّ الحاجة إلى خدماته».

بشأن استمرار اللاعب المحترف الصربي فلاديمير من عدمه مع «طائرة البسيتين» وذلك بعد العروض المتذبذبة التي قدمها، رد قائلاً: «فلاديمير مستمر مع الفريق. إذ لم يصلنا أي تقرير من قبل المدرب بشأن تسريح اللاعب والبحث عن بديل، وهذا ما يؤكد بقاءه... إذ نحن للتوّ بدأنا الموسم».

وختم أمين سر نادي البسيتين حديثه بالقول: «الخسارة أمام بني جمرة لا تقلقنا كثيراً، لأنها جاءت بعد عودة الفريق من بطولة بني ياس الدولية وهو متوّجٌ بلقبها، إذ عانى لاعبونا من الإرهاق، وهناك وقتٌ كافٍ لمواصلة الاستعداد لمسابقة الدوري. إذ نحن لا نقول إننا نود تحقيق اللقب ولكن ما نطمح له هو الحصول على أحد مراكز وسط الترتيب».

العدد 4810 - السبت 07 نوفمبر 2015م الموافق 24 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً