العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

«نسيج» توقع اتفاقية شراء 13068 متراً مربعاً أرضاً في دلمونيا

لإقامة أحدث مشاريعها «كنال فيو» في المحرق

أثناء توقيع اتفاقية الشراء
أثناء توقيع اتفاقية الشراء

وقعت شركة نسيج التي تتخذ من البحرين مقراً لها، اتفاقية لشراء قطعة أرض بجزيرة دلمونيا لإقامة مشروع «كنال فيو»

وقد تم توقيع الاتفاقية بين شركة نسيج، وشركة «هيلث آيلند»، وشركة الإثمار للتطوير، بحضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة الإثمار للتطوير والعضو المنتدب لشركة نسيج محمد خليل السيد، وأحمد الحمادي المدير العام لشركة نسيج، و عضو مجلس إدارة شركة «هيلث آيلند» سوداكار بيدابارتي وذلك على هامش معرض بايبكس 2015.

وقال الحمادي «أن الاستحواذ على هذه القطعة من الأرض يعد خطوة مهمة في تطوير مشروع كنال فيو الذي يعد أول مشروع تطوير عقاري للشركة في المحرق، وأكد الحمادي بأنه سيتم تطوير مشروع كنال فيو الذي تصل تكلفته المبدئية إلى 24 مليون دينار، على إجمالي قطعة الأرض، التي تبلغ مساحتها 13068 مترا مربعا والواقعة في جزيرة دلمونيا في المحرق».

وأوضح الحمادي بان مشروع كنال فيو الذي نعمل حاليا على الانتهاء من المخطط التطويري له عبارة عن مجموعة من البنايات متعددة الطوابق، تضم شققاً سكنية ومتاجر لقطاع التجزئة والمطاعم والمحلات تجارية، تتمتع في مجملها بإطلالة مباشرة على البحر إضافة إلى المساحات الخضراء والممشى على طول الساحل الذي يطل عليه المشروع بمجمله وتتاح وحدات المشروع للتملك الحر.

وأضاف الحمادي بان جزيرة دلمونيا تعد موقعا مميزا تتكامل فيه المشاريع وفق رؤية تجعلها وجهة للباحثين عن التميز بكافة أشكاله، ونحن على قناعة بان اختيار موقع مشروع كنال فيو في جزيرة دلمونيا يتماشى تماماً مع استراتيجية نسيج القائمة على تقديم المشاريع العمرانية المميزة من حيت الموقع والتشييد وانطلاقا من اقتناص الفرص الاستثمارية المميزة والتي من شانها في المقام الأول الاعتماد على السوق البحريني في كل مراحل تشييد المشروع وذلك للمساهمة بشكل فعال في عملية التنمية الاقتصادية لمملكة البحرين وتماشيا مع خطة المملكة 2030.

ومن جانبه، قال سوداكار بيدابارتي نحن في مشروع دلمونيا سعداء باختيار شركة نسيج مشروع دلمونيا ليكون موقعا لأحدث مشاريعها العقارية ونعتبر هذه الاتفاقية انطلاقاً لعلاقة شراكة تمتد لاستثمارات أخرى تشكل إضافة مميزة لجزيرة دلمونيا، ونحن على ثقة بان نسيج بمشاركتها سوف تساهم في تحقيق رؤية القائمين على دلمونيا بان يكون مشروعاً تطويرياً رائداً يقدم لقاطنيه وزائريه منظوراً ونمطاً مختلفا للحياة. فقد تم تصميم مشروع دلمونيا تحديداً لتعزيز وترويج مفهوم الصحة وأن تصبح احد أكثر المشاريع العقارية التطويرية تميزاً ومعلماً حضارياً يزين مملكة البحرين.

والجدير بالذكر أن شركة نسيج تعتبر إحدى شركات تطوير المشاريع العقارية والبنية التحتية المتكاملة تأسست في البحرين من قبل مجموعة من مستثمري القطاعين العام والخاص والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتلبية الاحتياجات التطويرية للإسكان الاقتصادي في المنطقة انطلاقا من البحرين اولاً؛ وتضم أنشطة أعمالها مختلف مراحل سلسلة القيمة العقارية ابتداءً من المفاهيم الرئيسة للمشاريع وانتهاءً بتسليمها.

كما أن مشروع دلمونيا عبارة عن جزيرة اصطناعية مخططة بشكل متميز وتقع على الساحل الشرقي لمحافظة المحرق تقام على مساحه 125 هيكتارا تم تطويرها من قبل شركة إثمار للتطوير وهو مشروع للاستخدامات المتعددة والمتنوعة منها السكني والفندقي ومراكز الترفيه ومناطق التسوق ومرافق استشفاء ومنتجعات ذات أجواء عصرية ويقع على مقربة من مطار البحرين الدولي كما يبعد نحو 20 دقيقة عن جسر الملك فهد.

العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:02 ص

      راعي كامري

      مازالت الالغاز مستمرة في البحرين
      دلمونيا مملوكة من الاثمار
      الشركة المطورة المملوكة من اثمار تشتري ارض من الاثمار ونسيج توقع الاتفاقية وهي مملوكة للاثمار
      حلوها عاد

اقرأ ايضاً