العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

«جارمكو» تدشن مشروع مرفق إعادة الصهر الجديد بتكلفة إجمالية بلغت 55 مليون دولار

عقدت الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو)، ومقرها البحرين اجتماعها السنوي الثاني لشركاتها التابعة في الفترة من الأول حتى الثالث من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري. وحضر الاجتماع الذي عقد بمقر الشركة الرئيسي في مملكة البحرين أعضاء الإدارة لشركات جارمكو التابعة في كل من الشرق الأوسط وآسيا والشرق الأقصى وأستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية.

وشهد الاجتماع مباحثات بين الأعضاء نوقش خلالها عدد من المواضيع المحورية على رأسها موازنة المجموعة العمومية للعام 2016 ونتائج الربع الثالث ومراجعة المستوى العام للأداء والذي تضمن تحليلاً شاملاً للعمليات هدف إلى الوقوف على مواطن الضعف والقوة وكيفية تحسين الأداء العام لشركات المجموعة، كما تناول الاجتماع حالة القطاعين الصناعي والاقتصادي المتوقعة للعام 2016.

وتلقى أعضاء الوفود المشاركة إيجازاً عن مشروع مرفق إعادة الصهر الجديد الذي دشنته جارمكو في وقت سابق من العام بتكلفة إجمالية بلغت 55 مليون دولار أميركي. كما تضمن جدول أعمال الاجتماع عدداً من الجلسات النقاشية التي تطرقت لجهود تحسين جودة المنتجات ومستجدات شبكة الموردين المعتمدين لدى المجموعة.

وقد طرح ممثلو الشركات وضع السوق المحلية والإقليمية ومختلف الجوانب التشغيلية الخاصة بكل شركة وهياكلها الإدارية وقنوات التوزيع التابعة لها فضلاً عن احتياجات وتطلعات العملاء والزبائن للفترة المقبلة.

وقال الرئيس التنفيذي لجارمكو جون بابتيست لوكاس: «يمثل التواصل والتنسيق المستمر مع الزملاء في شتى أنحاء العالم دعامة رئيسية من دعائم التطوير والتوسع في جارمكو. وفي ظل خطة إعادة الهيكلة التي نحن بصددها في الوقت الراهن تشكل الاجتماعات المماثلة مدخلاً لكل مرحلة جديدة ومنهاجاً لتعزيز الترابط والتعاون مع شركاتنا التابعة تحقيقاً لأهدافنا المشتركة وتبادلاً للخبرات التي من شأنها تطوير الإطار العام لعمليات الشركة».

العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:41 ص

      الصوفي و زمرتة

      لا آفاق ل جرامكو في النهوض ك سابق عهدها منذ تولي الصوفي إدارة الشركه وهي في انحدار في جميع الأصعدة حيث التوظيف الأجنبي و الغير كفأ وذات الأجر العالي لأول مرة من عمر الشركه لم يتخطى الإنتاج حاجز 110000 طن. غير انخفاض في مستوى المبيعات رغم من توظيف اجنبي فاشل مطرود من شركه اوورك العمانية. تخبط في توظيف في دائرة الهندسة على مستوى المهندسين جلب الجاليه الهندية مع احترامنا للإنسان ولكن ابن البلد أولى بهذة الوظائف ولكن شنقول لرجل لا انسان فاقد للوطنيه.

اقرأ ايضاً