العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

خروج سيد عدنان وغياب 6 والتركيز على التدريب الصناعي

انضمام عمر و26 لاعباً في التدريب الثاني للأحمر تأهباً لكوريا

من التدريب -(تصوير: جعفر علي)
من التدريب -(تصوير: جعفر علي)

خاض منتخبنا الأول لكرة القدم أمس تدريبه الثاني ضمن برنامج استعداداته لملاقاة منتخب كوريا الشمالية يوم السابع عشر من الشهر الجاري في العاصمة الكورية (بيونغ يانغ)، ضمن الجولة الثامنة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وشهد التدريب الثاني مشاركة 26 لاعبا بعد انضمام لاعبي منتخب الشباب الذين غابوا عن التدريب الأول؛ بسبب مشاركتهم في المباراة الودية للمنتخب مع منتخب لاوس، وكذلك اللاعب المحترف عبدالله عمر.

إذ شارك كل من: حراس المرمى سيدمحمد جعفر وعباس أحمد وأشرف وحيد وعبدالله عبدو وعبدالوهاب علي ومحمد الحردان وعماد عبدالله، وسيدضياء سعيد وكميل الأسود وسيدأحمد جعفر وعبدالله شلال ومحمد الطيب، وسامي الحسيني وعبدالله هزاع وراشد الحوطي وعبدالله يوسف وعبدالله جناحي، وسيدمحمد عدنان وعبدالوهاب المالود وأحمد بوغمار وعيسى موسى، ومجتبى غلوم وعبدالله العجمي، كميل عبدالله وسيدباقر مهدي، وعلي سيدعيسى ومحمد جاسم مرهون، عبدالعزيز خالد، بجانب المحترف عبدالله عمر.

وحضر التدريب دون أن يشارك كل من: المهاجم إسماعيل عبداللطيف الذي يعاني من إنفلونزا، وعبدالله هزاع الذي خضع إلى العلاج مع طبيب المنتخب بسبب الإصابة.

أما بالنسبة للغيابات فتمثلت في المدافع سيدمحمد عدنان الذي تقرر استبعاده من القائمة رسميا؛ بسبب الإصابة ورغبة المدرب في عدم المجازفة باللاعب، وكذلك غاب حسين بابا؛ بسبب إنفلونزا حادة يعاني منها بجانب مهدي عبداللطيف الذي غاب؛ بسبب ارتباطه بموعد طبي نظير إصابته في عينه، كما غاب وليد الحيام؛ بسبب ظرف خاص.

وقاد المدرب الأرجنتيني سيرخيو باتيستا التدريب الذي أقيم على الملعبين الخارجيين رقم 2 و4 المزروعين بالنجيل الطبيعي والصناعي للاتحاد البحريني لكرة القدم؛ نظراً لإقامة مباراة كوريا الشمالية على أرضية بالنجيل الصناعي من أجل تأقلم اللاعبين على مثل هذه الأرضيات، إذ بدا التدريب بالإحماء على الملعب الطبيعي، ثم انتقل إلى الملعب الصناعي المجاور، ليواصل التدريبات اللياقية والكرة والتطبيقات التكتيكية وإجراء تقسيمة للتأقلم على اللعب على العشب الصناعي. وسيواصل الأحمر اليوم برنامج تدريباته اليومية على الملاعب الخارجية حتى 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، الذي سيشهد المغادرة إلى كوريا الشمالية عبر الدوحة والصين «ترانزيت» لإقامة معسكر تدريبي قصير لمدة 4 أيام يسبق اللقاء.


مشاهدة أشرطة للمنتخب وباتيستا يجتمع بالشباب

قبل بدء تدريب أمس، عقد الجهاز الفني لمنتخبنا اجتماعا فنيا مع اللاعبين تم خلاله مشاهدة أشرطة فيديو لعدد من المباريات السابقة للمنتخب، وعلى ضوئها شرح الملاحظات والأمور الفنية، والتي سيتم تطبيقها خلال فترة الإعداد للقاء كوريا الشمالية.

كما اجتمع المدرب باتيستا مع لاعبي منتخب الشباب المختارين للمنتخب الأول، وأوضح لهم الهدف من ضمهم إلى قائمة المنتخب الأول ومهمتهم في فترة الاعداد.

وشوهد مدرب منتخب الشباب عبدالعزيز عبدو يتابع مجريات تدريب منتخبنا الأول أمس.


جلال ومدرب اللياقة يسبقان المنتخب لكوريا

من المقرر أن يغادر إداري منتخبنا الكروي الأول فهد جلال ومدرب اللياقة الأرجنتيني جياليني وطباخ وفد المنتخب إلى كوريا الشمالية خلال اليومين المقبلين، للوقوف على ترتيبات الإقامة والتجهيزات الخاصة بالتغذية قبل وصول المنتخب إلى كوريا يوم 13 الجاري.

العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:12 ص

      وليد الخيام

      من يكون وليد الي في كل مرة يغيب عن التمارين بدون حسيب
      ويردون يستدعونه مرة ثانية

اقرأ ايضاً