العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

أرسنال يرفض الانفراد بالصدارة

لم يكن أرسنال أفضل حالاً من منافسه المباشر على الصدارة مانشستر سيتي الذي تعادل مع أستون فيلا من دون أهداف، إذ سقط هو الآخر في فخ التعادل أمام جاره توتنهام 1-1 في دربي شمال لندن على ملعب «الإمارات» وأمام 60060 متفرجا.

وكان أرسنال في طريقه إلى الخسارة عندما تخلف بهدف لهاري كاين في الدقيقة 32 من تسديدة بيمناه اثر تمريرة من داني روز، لكن البديل كيران غيبس أدرك التعادل في الدقيقة 77 وبعد 3 دقائق من دخوله مكان الكوستاريكي جويل كامبل، مستغلا كرة عرضية رائعة داخل المنطقة من الدولي الألماني مسعود اوزيل.

وفي مباراة ثالثة، مني ليفربول بخسارته الأولى في سادس مباراة بقيادة مدربه الجديد الألماني يورغن كلوب، وكانت أمام ضيفه كريستال بالاس 1-2 على ملعب «أنفيلد رود» وأمام 44115 متفرجا.

وبكر كريستال بالاس بالتسجيل عبر الدولي الكونغولي يانيك بولاسي مستغلا خطأ فادحا للألماني ايمري تشان في تشتيت كرة عرضية فتهيأت أمامه وسددها قوية من مسافة قريبة داخل المرمى.

وأدرك الدولي البرازيلي فيليب كوتينهو التعادل لليفربول مستغلا كرة بالكعب من آدم لالانا داخل المنطقة فسددها قوية بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى.

وخطف المدافع سكوت دان هدف الفوز في الدقيقة 82 بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلا كرة رأسية مرتدة من الحارس الدولي البلجيكي مينيوليه.

وبعد 3 تعادلات متتالية وفوزين متتاليين في مختلف المسابقات، سقط ليفربول على أرضه أمام كريستال بالاس، فتجمد رصيده عند 17 نقطة وتراجع إلى المركز العاشر، فيما ارتقى كريستال بالاس إلى المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً