العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

تسجيل نجف يهيمن على لقاء الحالة والبحرين

يهيمن على اللقاء المهم بين الحالة والبحرين مساء اليوم (الاثنين) في الجولة الثانية من الدور التمهيدي لدوري زين البحرين لكرة السلة قضية شائكة متمثلة في تسجيل لاعب البحرين السابق أيوب نجف في صفوف الحالة ومشاركته مع الفريق في البطولة التنشيطية وكذلك في بداية الدور التمهيدي.

البحرين سبق أن تقدم برسالة إلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة يطلب فيها التحقيق في واقعة تسجيل نجف غير القانونية حسب قوله كونه لم يتحصل على الاستغناء من نادي البحرين.

اللاعب الذي كان يلعب في الموسم الماضي في صفوف البحرين بعقد داخلي هو مسجل في الفريق وهو لا يمتلك استغناءه ولكن البحرين أسقط اسمه من كشوفاته الأولية سهوا عندما سلمها إلى اتحاد السلة قبل انتهاء موعد التسجيل في 26 أغسطس/ آب الماضي ولكن النادي سرعان ما أرسل بعد أيام قليلة كشفا آخر تضمن اسم اللاعب.

نادي الحالة استغل إسقاط اسم أيوب نجف من كشوفات البحرين وقام بتسجيله في كشفه مباشرة واستصدار بطاقة مشاركة له في حين أن القانون يتيح لنادي البحرين إعادة تقديم كشوفاته متضمنة اسم اللاعبين الذين أسقطهم إلى ما قبل أول مباراة في الدوري، فقبل أن يلعب الفريق أول مباراة لا يحق للاعبيه الذين أسقطهم أن يلعبوا لفريق آخر.

عموما القضية تحتاج إلى فصل قانوني من قبل الاتحاد ولكن اللاعب لعب بالفعل مع الحالة وهو عنصر أساسي ومؤثر في الفريق في الوقت الذي تقدم فيه نادي البحرين بتظلم وبطلب تحقيق في القضية.

العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً