العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ

«تقاعد» توقع مذكرة تفاهم للتعاون مع شركة وربة للتأمين

أثناء التوقيع على الاتفاقية
أثناء التوقيع على الاتفاقية

وقعت شركة تقاعد للادخار والتقاعد مذكرة تفاهم للتعاون مع شركة وربة للتأمين. بموجب هذه الاتفاقية، ستوظف شركة وربة للتأمين حلول الاستثمار التي توفرها شركة تقاعد من أجل تحسين نطاقها الواسع من خدمات التأمين على الحياة سعياً لاستقطاب المزيد من العملاء.

وقد قام كل من نائب رئيس مجلس إدارة شركة تقاعد مازن حوا والرئيس التنفيذي لشركة وربة للتأمين أنور فوزان السابج بتوقيع مذكرة التفاهم خلال حفل توقيع خاص عقد مؤخراً بالمقر الرئيسي لشركة وربة للتأمين بدولة الكويت.

وتعد وربة للتأمين إحدى كبريات شركات التأمين في دولة الكويت من حيث حجم الاكتتاب التأميني، وتوفيره مجموعة واسعة من المنتجات التأمينية المتميزة التي تغطي قطاعي التأمين على الحياة والتأمين العام. من جانبها، تتميز شركة تقاعد للادخار والتقاعد بأحدث منصة استثمارية متطورة، والتي تتيح للشركة توفير العديد من حلول الادخار والاستثمار والتقاعد لعملائها من المؤسسات ولأفراد (المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء) في كل أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال مازن حوا: «يسرنا أن نعلن أن هذه الشراكة ستثمر عن توفير مجموعة جديدة ومتطورة للغاية من المنتجات الاستثمارية لعملاء شركة وربة للتأمين، والتي بدورها ستقدم المزيد من القيمة المضافة، وذلك باستخدام صناديق الاستثمار واستراتيجيات الاستثمار المصممة من قبل شركة تقاعد».

كما أكد حوا على أن شركة وربة للتأمين تمثل إضافة متميزة لقائمة شركاء الأعمال المختارة لشركة تقاعد، مضيفاً: «أنه بفضل مكانتنا الرائدة كأهم مزودي حلول الادخار والاستثمار في المنطقة، فإننا في شركة تقاعد نتطلع لتوفير منصتنا ومجموعتنا المتنوعة من حلول الاستثمار التي تتم إدارتها بفاعلية ومهنية لقاعدة العملاء المحلية والإقليمية الواسعة بشركة وربة للتأمين».

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة وربة للتأمين أنور فوزان السابج قائلًا: «تلتزم شركة وربة بمواصلة تطوير وتحسين خدماتها في مجال إدارة المخاطر والتأمين، وذلك لتمكين عملائنا من حماية حاضرهم ومستقبلهم. ومن هذا المنطلق ستتيح لنا هذه الشراكة المثمرة مع «تقاعد» الاستمرار في تعزيز خدماتنا المالية والتأمينية».

العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً