العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ

التضامن يلغي عقد أحمد يوسف... والأخير: أنا حر

أفاد لاعب الفريق الأول لكرة اليد في نادي التضامن أحمد محمد يوسف لـ «الوسط الرياضي» بأن إدارة ناديه أبلغته بشكل رسمي بفسخ العقد المبرم معه، مشيرا إلى أنه بات لاعبا حرا وبإمكانه الانتقال إلى أي ناد بناء على ذلك.

وقال اللاعب في تصريحه إن إلغاء العقد جاء لرفضه تقليل راتبه الشهري، وقال أيضا: «اجتمعت بي إدارة النادي وأبلغتني رغبتها في تقليص راتبي إلى أقل من النصف، رفضت وتفاجأت بإرسال هذا الخطاب لمنزلي!».

وشدد أحمد يوسف على أن المبلغ المعروض لا يمكن القبول به، مضيفا «من حق النادي إلغاء العقد ومن حقي الآن البحث عن ناد آخر فيه لعبتي المفضلة واحصل فيه على ما يناسب إمكاناتي».

وعاد أحمد يوسف الذي لعب سابقا للمنتخب الوطني الأول والمنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للتو للتدريبات بعد 6 أشهر قضاها في العلاج من إصابة القطع في الرباط الصليبي بعد إصابته في الجولات الأخيرة من دوري الموسم الماضي أمام النجمة.

العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:42 ص

      احمد احمد ربك

      بصراحة يا احمد انت غير وفي الى النادي و ان النادي ما قصر معك واذا ميزانية الاندية نزلت انت ليش ما ينزل و الشي الاخر ان انت ما تلعب الى النادي اكثر من 5 مباريات و تدعي انت مصاب و انا احد اللاعبين وانت يوم ما كان النادي محتاج خدماتك رحت سويت عملية و انت كيف انت حر بجب على النادي عدم اعطاك اي استغناء

    • زائر 3 زائر 1 | 4:04 م

      احسنت

      في الصميم الاعب ماخدم النادي نفس مآ خدمه خلال المواسم الي راحت أغلبها متعور ومصاب التضامن حاليا يحتاج الئ الوجوه الجديده مثل طالب ميرزا ولو يبقي الاعب علي يوسف سيكون له دور فعال مع الاعبين الذين يحتاجون القياده في الملعب مثل ماكان الاعب محمد جواد كان مع نفس الاعبين وأغلبهم صغار السن إلا أنهم تأهلوا لسداسي وابدعوا وانصح الاداره التواصل مع الاعبين من أجل الدعم والاهتمام في الجيل القادم

اقرأ ايضاً