العدد 4813 - الثلثاء 10 نوفمبر 2015م الموافق 27 محرم 1437هـ

الأهلي وداركليب في لقاء مرتقب... والنجمة يُلاقي بني جمرة

اليوم في نصف نهائي «تنشيطية الطائرة»

سيكون عشاق الكرة الطائرة البحرينية على موعد اليوم مع إقامة مباراتي دور الأربعة من مسابقة كأس الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة، إذ سيلعب الأهلي مع داركليب عند الساعة (6) مساءً، وذلك في لقاء منتظر، في حين سيواجه النجمة منافسه بني جمرة عند الساعة (7:30) مساءً.

وستحتضن صالة اتحاد الطائرة كما جرت العادة هاتين المواجهتين.

الأهلي × داركليب

اللقاء الأول في الأمسية لن يكون عادياً، لأنه سيجمع بين فريقين شهدت المواجهات بينهما في السنوات الثلاث الماضية تنافساً كبيراً، وإن كانت الغلبة في آخر (9) مواجهات دائماً ما تكون لصالح «الطائرة الأهلاوية».

المباراة وإن كانت تقام ضمن منافسات البطولة التنشيطية، إلا أن الفريقين سيحاولان قدر المستطاع تقديم المردود الفني المنتظر، وذلك في سبيل الاستعداد الأمثل لمسابقة الدوري، كما أن الفائز سيحظى بفرصة افتتاح الموسم بتحقيق بطولة معنوية تساعده في رص الصفوف قبل الاختبارات الأكثر صعوبة في المرحلة المقبلة من الموسم.

الأهلي الذي نجح في تجاوز «العقبة النصراوية» في دور الثمانية، سيدخل هذه المباراة بذات التشكيل الذي خاض به اللقاء الماضي. إذ سيكون علي حبيب في الإعداد، والثنائي صادق إبراهيم مع أمين محمد في مركز (4)، على أن يشغل محمد عنان مركز (2)، والثنائي ميرزا عبدالله وعلي الصيرفي مركز (3)، واللاعب الحر عيسى علي عبدالوهاب.

أما داركليب والذي جرّد المحرق من لقبه في المواجهة الماضية، فهو الآخر من المنتظر أن يلعب بتشكيلة مكونة من: محمود حسن في الإعداد، ومحمد يعقوب مع محمود عبدالواحد في مركز (4)، على أن يشغل الثنائي محمد حبيب وحسن عباس (أيمن عيسى) مركز (3)، وفي مركز (2) سيلعب علي إبراهيم، واللاعب الحر علي خير الله.

علماً بأن الفريقين لن يلعبا المواجهة باللاعب المحترف، كون أن ألفيس محترف الأهلي سيصل الأسبوع المقبل، في حين أن محترف داركليب الذي لم يعلن عن اسمه بعد ينتظر أن يصل أواخر الشهر الجاري. يذكر أن الأهلي يفتقد لخدمات ناصر عنان للإيقاف.

النجمة × بني جمرة

في المواجهة الثانية، سيسعى النجمة لمواصلة تحقيق الانتصارات وخصوصاً أنه يخوض المباراة وصفوفه مكتملة، مما سيعزز من فرص تحقيقه الفوز كما حدث ذلك أمام النبيه صالح في دور الثمانية، في حين أن بني جمرة والذي حقق المفاجأة بإقصائه «بطل بطولة بني ياس الدولية» البسيتين في المباراة الماضية، سيحاول أن يقدم مستوى فنيا طيبا يؤهله لمجاراة منافسه، ولم لا تحقيق الفوز عليه، وهذا ما أكده مدربه الوطني ياسين الميل قبل أيام لـ»الوسط الرياضي».

على الورق ستكون الأفضلية لصالح «نجوم الرهيب»، لكن في مثل هذه المباريات المفاجآت واردة، وهذا ما سيسعى إلى تحقيقه «الجمراوية»... فلمن الغلبة يا ترى؟.

العدد 4813 - الثلثاء 10 نوفمبر 2015م الموافق 27 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً