العدد 4813 - الثلثاء 10 نوفمبر 2015م الموافق 27 محرم 1437هـ

سار والبحرين يخسران من النصر الإماراتي والأهلي المصري

في ثاني أيام عربية الطاولة 27

شرم الشيخ - الموفد الإعلامي 

10 نوفمبر 2015

تنطلق مساء اليوم (الأربعاء) منافسات اليوم الثالث من منافسات البطولة العربية الـ27 لكرة الطاولة للأندية المقامة في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية في الفترة 7 - 14 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بمشاركة 16 فريقاً للرجال و8 للآنسات.

وستلعب فرق الأندية البحرينية اليوم ثالث مبارياتها إذ سيلتقي فريق سار نظيره اليرموك الأردني، بينما يلتقي فريق البحرين نظيره الأهلي الفلسطيني في تمام الساعة 6:00 مساء على صالة مدينة الشباب والرياضة في شرم الشيخ.

وكان فريق سار خسر لقاءه الثاني أمام فريق النصر الإماراتي أحد الفرق المرشحة للمنافسة على لقب البطولة لما يمتلكه من لاعبين مميزين وحاضرين فنياً وذهنياً للبطولة إضافة لاستعانتهم بالمحترف الصيني «بورا» المحترف في الدوري المصري للدرجة الممتازة إذ خسر سار المباراة بنتيجة 3-1 بعد أن قدم الفريق أداء قتالياً وفنياً جميلاً وقوياً كانت فيه خبرة اللاعب الصيني بورا هي المرجحة لكفة النصر بعد أن استطاع الصيني الفوز بلقاءين من أصل ثلاثة فاز بهم النصر الإماراتي.

وبهذه النتيجة، يكون رصيد سار ومن النقاط قد وصل إلى 3 نقاط متساوياً مع المعادي الذي انتصر على اليرموك بنتيجة 3-1 بينما تأهل النصر الإماراتي رسمياً للدور التالي برصيد 4 نقاط كاملة.

وفي المقابل، خسر فريق نادي البحرين لقاءه الثاني أمام فريق الأهلي المصري المرشح الأول للمنافسة على لقب البطولة وصاحب الخبرة الميدانية الكبيرة في لعبة الطاولة بنتيجة 3-0 بعد مباراة كانت من طرفٍ واحد تسيدها الأهلي المصري في الأشواط الثلاثة إذ تفوق أحمد لاشين على إلياس أحمد بنتيجة 3-0 (11-7/ 11-4/ 11-4) وفاز محمد البيلي على حمد بوحجي بنتيجة 3-0 (11-6/ 11- 6/ 11-5) وختم اللقاء عمر احمد بالفوز على لؤي جمال بنتيجة 3-0 (11-8/ 11-7/ 11-6).

وبهذه النتيجة، يكون رصيد البحرين قد وصل إلى نقطتين من هزيمتين متساوياً مع الأهلي الفلسطيني بينما يتساوى الأهلي المصري والسد القطري بالرصيد نفسه بوصولهم للعلامة الكاملة 4 نقاط من فوزين دون هزائم.

بوحجي وعمار عبدالرسول

قال حمد بوحجي قائد فريق البحرين لكرة الطاولة إن ضعف الإعداد للفريق في الفترة الماضية كان سبباً رئيسياً في الهزيمتين الماضيتين كون اللاعبين مرتبطين بأمور الدراسة والامتحانات في الفترة السابقة إضافة لابتعاده شخصياً عن المنافسات المحلية والخارجية خلال السنتين الماضيتين الأمر الذي انعكس على الأداء في الملعب بشكل واضح خصوصاً في المباراة الأولى أمام السد كون اللاعبين كانوا متقدمين بنتائج الأشواط جميعها لكن قلة التركيز الناتج عن ضعف الإعداد سهلت المهمة أمام لاعبي السد للعودة للقاء وتحويل النتيجة لمصلحتهم إضافة لكون الحظ في تلك المباراة كان حليفاً للأشقاء القطريين في العديد من النقاط المرجحة.

وقال بوحجي إن البحرين لن يتهاون في أي لقاء يلعبه كونه فريقاً قادماً لتقديم أفضل ما لديه ويسعى لتحقيق مراكز جيدة في أدوار تحديد المراكز كون النسخة الـ 28 من البطولة ستكون في ضيافة البحرين والتصنيف الأفضل سيمنح البحرين الأفضلية في البطولة القادمة.

ومن جانبه، أكد مدرب فريق سار عمار عبدالرسول أن هزيمة الفريق في اللقاء الثاني ليست بالشيء الغريب كون الفريق قد لعب أمام أحد أبرز الفرق التي تضم لاعبين مميزين فنياً بالإضافة إلى وجود المحترف الصيني «بورا» ضمن صفوفهم والذي دائماً ما يكون ورقة رابحة لترجيح كفتهم على أي فريق.

العدد 4813 - الثلثاء 10 نوفمبر 2015م الموافق 27 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً