العدد 4813 - الثلثاء 10 نوفمبر 2015م الموافق 27 محرم 1437هـ

إنجاز لسباق الخيل بارتقاء نادي راشد إلى المستوى العالمي الثالث

الاتحاد الدولي اعتمد القرار في اجتماع فرنسا

الصخير - نادي راشد للفروسية 

10 نوفمبر 2015

حققت رياضة سباق الخيل البحرينية إنجازاً دولياً بقرار الاتحاد الدولي للفروسية بترفيع نادي راشد للفروسية وسباق الخيل بالبحرين إلى المستوى العالمي الثالث ضمن التصنيف المعتمد لأندية سباقات الخيل العالمية.

وجاء قرار ترفيع نادي راشد للفروسية إلى المستوى العالمي الثالث خلال الاجتماع الأخير الذي عقده الاتحاد الدولي للفروسية الذي عقد في العاصمة الفرنسية (باريس) بحضور مدير قسم سجل أنساب الخيل بالنادي محمد الهرمي.

وبهذه المناسبة أكد محمد الهرمي أن حصول نادي راشد للفروسية على هذا الاعتماد الدولي يمثل مكسباً كبيراً للنادي ورياضة سباق الخيل البحرينية وما تحظى به من اهتمام ودعم من القيادة الحكيمة وتوجيه وجهود ومتابعة الهيئة العليا للنادي برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ونائبه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، والجهود التطويرية الكبيرة المبذولة التي يشهدها النادي في السنوات الأخيرة بما يساهم في الارتقاء بمستوى هذه الرياضة الأصيلة إلى مستويات أفضل.

وقال محمد الهرمي إن الانجاز الذي تحقق جاء تتويجاً لتوجيهات رئيس الهيئة العليا سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ونائبه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة وجهود وكفاءة الكوادر البحرينية المخلصة التي عملت بجد من أجل توفير المتطلبات اللازمة من خلال الوثائق والمستندات وتقديمها إلى لجنة التصنيف وتخطيط السباقات التابعة للاتحاد الدولي لهيئة سباق الخيل وتكللت بالحصول على ثقة الاتحاد الدولي وقناعة لجانه ومسئولية باستحقاق مملكة البحرين في نيل الترقي إلى المستوى العالمي الثالث.

وأكد محمد الهرمي أن ارتقاء نادي راشد للفروسية إلى المستوى العالمي الثالث يحمل العديد من المكاسب والامتيازات في مجال سباق الخيل وسيساهم في انعكاساته الايجابية على تطوير مستوى النادي ورياضة سباق الخيل في البحرين لتضاهي مستويات السباقات الدولية المتقدمة.

العدد 4813 - الثلثاء 10 نوفمبر 2015م الموافق 27 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً