العدد 4813 - الثلثاء 10 نوفمبر 2015م الموافق 27 محرم 1437هـ

موقع إلكتروني جديد ينتظر اتحاد الكرة

كشف مدير إدارة تقنية المعلومات بالاتحاد البحريني لكرة القدم وليد الخياط عن تدشين موقع إلكتروني جديد لبيت الكرة البحرينية سينطلق في الأيام القليلة المقبلة، مؤكداً أن الموقع سيكون مغايراً عن السابق، وسيظهر بحلة جديدة بشكل كامل. وتوقف الموقع الإلكتروني الحالي لاتحاد الكرة عن العمل بشكل كامل، إذ لوحظ أن آخر مادة إعلامية نشرت في الموقع كانت عن تدريبات المنتخب الأولمبي في العاصمة القطرية الدوحة على هامش مشاركته في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاماً التي أقيمت خلال الفترة من 30 سبتمبر/ أيلول حتى 14 أكتوبر/ تشرين الأول الماضيين، وعلى رغم أن اتحاد الكرة أرسل بعض الأخبار في الفترة الماضية إلا أنها لم تنشر في الموقع.

وكثرت التغييرات في الموقع الإلكتروني الخاص باتحاد الكرة خلال السنوات الماضية، ومن المنتظر أن يستقر اتحاد الكرة على موقعه الجديد من دون تغيير لسنوات طويلة وخصوصاً أن مدير إدارة تقنية المعلومات وليد الخياط أشار إلى أن الموقع سيظهر بحلة جديدة.

وأوضح الخياط أن الموقع الإلكتروني سيشتمل على عرض كل الأخبار المتعلقة باتحاد الكرة منها المسابقات المحلية ومشاركات المنتخبات الوطنية، إضافة إلى إحصائيات كاملة عن المسابقات.

ويدرس اتحاد الكرة فتح باب جديد تحت مسمى «المبيعات»، إذ سيعرض الاتحاد في هذه الزاوية قمصان المنتخب الوطني للبيع، في خطوة تسويقية جديدة قد تنال نجاحاً كبيراً، إضافة إلى أن الاتحاد وضع فكرة عرض قمصان الأندية الوطنية في الباب نفسه.

العدد 4813 - الثلثاء 10 نوفمبر 2015م الموافق 27 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً