العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

استبعاد عمر والحوطي وبقاء بابا واختيار 26 لاعباً لمواجهة كوريا الشمالية

غادر أمس برئاسة علي بن خليفة في رحلة طويلة إلى بيونغ يانغ

إحدى الحصص التدريبية للمنتخب
إحدى الحصص التدريبية للمنتخب

غادرت الليلة الماضية بعثة منتخبنا الأول لكرة القدم متوجهة إلى العاصمة بيونغ يانغ لخوض لقاء نظيره الكوري الشمالي يوم 17 من الشهر الجاري في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

ويترأس البعثة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وتضم من الجهاز الإداري المكون من مدير المنتخب عارف عبدالرزاق الشرقاوي، والإداريين عبدالقادر معيوف ونزار محي الدين، المنسق الإعلامي محمد المدوب، ومترجم الفريق محمد عبدالناصف، ومسئول التغذية سعد الدوسري، راجان بي وزميله قريشان مسئولي التجهيزات والمعدات، ورئيس الجهاز الطبي للمنتخب الكوبي جابمن فرانسيسكو، واختصاصي العلاج الطبيعي الإنجليزي دين تايلور، والمدلك الهندي راجان كي، بجانب الجهاز الفني المكون من: الأرجنتيني سيرجيو باتيستا المدير الفني للمنتخب ويساعده مواطنه أوزفالدو، وأليخاندرو توكالي ومواطنه دييجوو جاستون مدربي اللياقة البدنية، دييجوو عمر مدرب الحراس، محمود فخرو المحلل الفني.

وارتأى المدرب باتيستا اختيار قائمة ضمت ستة وعشرين لاعباً بعد وقوفه على الحالة العامة لجميع اللاعبين وخصوصاً المصابين إذ تم استبعاد خمسة لاعبين بسبب الإصابات وهم راشد الحوطي وعبدالله يوسف والمحترف الوحيد عبدالله عمر لينضموا إلى سيدمحمد عدنان ومهدي عبداللطيف اللذين كانا أول اللاعبين الذين خرجوا من القائمة بسبب الإصابة بالإضافة إلى خروج أربعة من لاعبي منتخبي الأولمبي والشباب وهم عبدالله العجمي وعماد عبدالله ومحمد جاسم مرهون وعبدالعزيز خالد، فيما تم اختيار قائد المنتخب حسين بابا بعد التشاور مع الجهاز الطبي للمنتخب والوقوف على حجم إصابته صباح أمس.

وجاءت القائمة النهائية على النحو الآتي: سيدمحمد جعفر، حسين بابا، عبدالوهاب علي، وليد الحيام، عبدالله عبدو، إسماعيل عبداللطيف، محمد يوسف الحردان (المحرق)، عبدالله شلال، سيدضياء سعيد، سيدأحمد جعفر، كميل الأسود، محمد الطيب (الرفاع)، عبدالله الهزاع، عبدالله جناحي، سامي الحسيني (الرفاع الشرقي)، عبدالوهاب المالود، عباس أحمد، أحمد مبارك بوغمار (الحد)، أشرف وحيد، محمد عادل، عيسى موسى (المنامة)، كميل عبدالله العظم، سيدمهدي باقر (الأهلي)، سيدعلي عيسى (المالكية)، مجتبى غلوم (البسيتين)، علي مدن (الشباب).

وستصل بعثة الأحمر إلى بيونغ يانغ يوم غد الجمعة بعد رحلة مرهقة إذ سيتوقف في محطتين الأولى في الدوحة والثانية في العاصمة الصينية بكين والتي سيمضي فيها مدة يوم واحد اليوم (الخميس) ويقيم في أحد فنادق الصين، ثم التوجه عبر طائرة خاصة إلى كوريا الشمالية.

وحرص منتخبنا على السفر مبكراً إلى كوريا الشمالية قبل أربعة أيام من موعد المباراة المهمة من أجل التأقلم على الطقس وإجراء عدة تدريبات على العشب الصناعي الذي ستقام عليه المباراة.

وكان وفد من الجهازين الفني والإداري سبقا بعثة الأحمر بالمغادرة إلى كوريا الشمالية وضم نزار محي الدين، وجاستون، وسعد الدوسري لترتيب جميع الأمور المتعلقة بوصول الأحمر في كوريا الشمالية.

العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:27 ص

      بالتوفيق

      الله يوفقكم يا لاعبينه و احنا وراكم و ثقتنا كبيرة في قدراتكم و مستواكم و اذا كانت الروح موجودة ما عندي ادنى شك في فوزكم و تأهلكم.

    • زائر 3 | 5:05 ص

      لاحمر

      بتوفيق انشاالله

    • زائر 2 | 4:59 ص

      الاحمر

      بتوفيق يا لاحمر الغالي

اقرأ ايضاً