العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

الحسيني: مواجهة كوريا مصيرية ونعد الجميع بمستوى مغاير

الحسيني لدى حديثه إلى «الوسط الرياضي»
الحسيني لدى حديثه إلى «الوسط الرياضي»

اعتبر مهاجم منتخبنا الأول لكرة القدم سامي الحسيني أن مباراة الأحمر مع كوريا الشمالية مصيرية، مشيراً إلى أن اللاعبين سيسعون لتقديم أفضل المستويات والخروج بمستوى مغاير عن المواجهات السابقة، وقال: «لا نعدكم بالنتيجة، لكننا نعدكم بأن نقدم المستوى الأفضل».

وقال الحسيني: «سنضع كل ثقلنا في المباراة، كل ما لدينا سنقدمه، صحيح أن الأمل ضعيف بالتأهل للمرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم، لكن لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم، عندما نقدم المستوى المطلوب سنخرج بإذن الله بالنتيجة الإيجابية التي ستكون شعارنا في المواجهة».

وعن تأثير خسارة الأحمر من كوريا الشمالية في اللقاء السابق في البحرين، قال: «لن تؤثر خسارتنا على أرضنا من كوريا في المواجهة المقبلة، من تابع المباراة سيرى بأن الأحمر كان الأحق والأجدر بالفوز بعد أن سيطرنا على اللقاء ولعبنا في منطقة المناورات لدى الخصم، لكننا افتقدنا للمسة الأخيرة، قدمنا مستوى جيداً في تلك المباراة وكانت العزيمة والإصرار موجودة لكننا لم نوفق في التسجيل، أعتقد أن التأثير لن يكون حاضراً لكن علينا أن نعمل بشكل جيد ونطبق تعليمات الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني سيرجيو باتيستا بصورة جيدة».

وأكد الحسيني أنه من الطبيعي أن تؤثر الإصابات التي طالت عدداً من لاعبي المنتخب وخصوصاً أن اللاعبين يعتبرون من عناصر الخبرة، لكنه أشار إلى أن العناصر الموجودة حالياً بإمكانها التعويض وخصوصاً أن الأحمر يسعى دائماً ألا يتأثر بغياب أحد اللاعبين، وختم حديثه بالقول: «نتمنى أن نظهر بالمستوى المطلوب والخروج بالنتيجة الإيجابية، شخصياً أنا على ثقة كبيرة بقدرات لاعبينا».

العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:28 ص

      منتخب البحرين

      مسكين البحرين يفكرون بيغلونه يالله صباح خير بس

    • زائر 3 زائر 2 | 3:38 ص

      ممكن تكتب

      ممكن تكتب لنا بلغة مفهومه بدل الكلام المكسر

    • زائر 1 | 8:36 م

      فرق شاسع

      نتمنا التوفيق لمنتخبنا الوطني ولاكن الفرق شاسع في المستوى لصالح المنتخب الكوري ولا يختلف الجميع الكوره مدونه تعطي من لعب أفضل و 1 في المئة الاعتماد على الحظ

اقرأ ايضاً