العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

هدايا قيِّمة للكبار والأطفال في سباق البحرين للتحمُّل

من سباق البحرين للتحمل
من سباق البحرين للتحمل

أعلنت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» أمس عن حملة السحوبات المميزة والمغرية لهدايا قيمة للكبار والصغار وتشمل أحدث أجهزة الهواتف النقالة والكثير غيرها، وذلك على هامش استضافتها سباق البحرين للتحمل 6 ساعات الأسبوع المقبل، وذلك في 20 و21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وتشمل حملة السحوبات توزيع هدايا عددها 200 هدية قيمة؛ آيفون 6S (جي بي 16) و(64 جي بي)، نوت 32 جي بي، ساعة أبل، سامسونغ إس 6 32 جي بي، سونق اكسبيريا، هاواوي بي 8، اش تي سي أي 9 بلس، اش تي سي كاميرا، نوكيا لومينا، سامسونغ ايه 8، فلا تفوتك هذه الهدايا القيمة، إلى جانب 2000 هدية ولعبة للأطفال.

وستنطلق حملة السحوبات يوم السباق أي يوم السبت 21 نوفمبر الجاري، وذلك على المنصة الرئيسية من الساعة 2:30 مساء حتى 4 مساء، وهي فرصة ذهبيه للاستمتاع بإثارة السباق ومتعة الفعاليات الترفيهية وربح أحدث الأجهزة.

ويبلغ سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات 10 دنانير بحرينية فقط للكبار ومجاناً للأطفال دون الخامسة عشرة، للراغبين في شراء التذاكر من خلال منصة بيع التذاكر في مجمع السيتي سنتر او من خلال الموقع الرسمي لحلبة البحرين الدولية.

وتستضيف حلبة البحرين الدولية الجولة الثامنة والختامية من بطولة العالم للتحمل للموسم 2015. وكالعادة حلبة البحرين تعد جماهيرها دائما بالعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للعائلات والتي ستجعل من زيارتهم للحلبة ذكرى لا تنسى حقا. وستقدم حلبة البحرين الدولية عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمتعة والإثارة لعشاق السباق ولمن يرغبون بتمضية يوم عائلي رائع في الحلبة.

لذا سيكون هناك برنامجاً حافلاً لمدة يومين متواصلين من الإثارة على المضمار وخارجه، فلا تفوتوا حضور هذه الفعالية المميزة.

العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً